نقابة الصحفيين تضامناً مع صحفيي "صدى البلد":الاعتداء لن يمر بسهولة | الصباح
داليا مصطفي تنضم لأبطال مسلسل " حواديت الشانزليزيه"     elsaba7     انتقادات لـ "ياسمين صبري"بعد سخريتها من مصاب بمتلازمة داون     elsaba7     رسمياً.. كاف يصدر بيانا بتعيين فاطمة سامورا سكرتير عام الاتحاد     elsaba7     شاهد بالصور ...كلاب الهاسكي تركض "فوق الماء" بدلا من الجليد     elsaba7     "منى مينا" تعلن ترشحها لمنصب نقيب الأطباء     elsaba7     «عنوس» أشهر صناعى ألة العود بالغربية : الأخشاب النادرة أهم مشاكلنا ( صور )     elsaba7     هل ثورة الشرنوبي علي الصحفيين مقصودة .. أم الحملة ضده مستمرة؟     elsaba7     "بدون دبلة خطوبة".. ظهور جديد للشرنوبي يثير الجدل في حفله بالأوبرا     elsaba7     فى اليوم العالمى للاجئين مصر تجدد التزامها الأخلاقى والقانونى إتجاه اللاجئين     elsaba7     تعرف على أبرز المعلومات عن بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019     elsaba7     كامل الوزير: رفع حالة الاستعداد القصوي في السكة الحديد ومترو الانفاق لتسهيل تنقل الجماهير إلى الاستادات     elsaba7     سرقة ذهب الفنانة فيفي عبده من شقتها بمصر القديمة     elsaba7    

نقابة الصحفيين تضامناً مع صحفيي "صدى البلد":الاعتداء لن يمر بسهولة

نقابة الصحفين

نقابة الصحفين

ذكر بيان صادر عن نقابة الصحفيين، قبل قليل، أن مجلس نقابة الصحفيين يتابع بقلق بالغ وانزعاج شديد منذ فجر اليوم الثلاثاء ، وقائع الاعتداء على موقع صدى البلد وإصابة3 زملاء صحفيين يعملون به من قبل مجموعة من الأشخاص.

 

وقال البيان، قد حضر محامي النقابة مع الزملاء في تحقيقات النيابة منذ بدئها، كما تواجد الزميلان هشام يونس ومحمود كامل، عضوا مجلس النقابة مع زملاءهم الثلاثة في مقر نيابة الدقي، و تواصل نقيب الصحفيين مع مكتب معالي النائب العام لمتابعة سير التحقيقات مع الزملاء الصحفيين المعتدى عليهم".

اضاف البيان، يعلن مجلس النقابة تضامنه الكامل مع الزملاء المعتدى عليهم أثناء قيامهم بعملهم في مقر موقعهم الإخباري، ورفضه المطلق لهذا الاعتداء الذي لن يمر بسهولة، ويؤكد أنه سيقف معهم بكل السبل والأدوات القانونية والنقابية حتى ترد لهم حقوقهم واعتبارهم ويوقع الجزاء القانوني على من قاموا بهذا الاعتداء المدان بأشد عبارات الإدانة.

ويؤكد مجلس النقابة أن مقار الصحف والمؤسسات الإعلامية ينبغي أن تحظى بحماية وحصانة تنأى بها عن تصفية الحسابات أو الخلافات أو الاعتداء عليها، وسوف يعلن المجلس عن الإجراءات والقرارات التي سيتخذها في مواجهة هذا الاعتداء المشين على الصحفيين أثناء قيامهم بعملهم، في ضوء نتائج تحقيقات النيابة العامة.


اضف تعليقك

لأعلى