موسكو: تدمير راجمات صواريخ للمسلحيين بإدلب بواسطة الطيران الروسي والمدفعية السورية | الصباح
"الوزراء" تبدأ فى تنفيذ خطة تطوير القرى الأكثر احتياجًا وفقرًا     elsaba7     السيسي يطالب بتسوية عادلة للصراع العربي الإسرائيلي     elsaba7     شاهد بالفيديو.. طائرة عسكرية تنقل أسمن رجل فى باكستان إلى المستشفى     elsaba7     الخطيب يزور مران المنتخب.. ويؤكد على دعم الجهاز الفني واللاعبين     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل مزارع حرقاً بالغربية     elsaba7     بنهم دولة عربية.. تصنيف جديد لأقوى الجامعات فى العالم     elsaba7     ما بين النزاع والانتقام.. أبل تدرس نقل ثُلث عملياتها لخارج الصين     elsaba7     أمين إعلام "مصر الثورة": "هيومان رايتس وتش" مأجورة.. وأردوغان فقد عقله     elsaba7     محمد رمضان عاريًا مرة أخرى فى فيديو جديد من إنتاج "روتانا"     elsaba7     وكيل وزارة الصحة بالشرقية يكرم المتميزين بمسابقة مستشفي القنايات المركزي (صور)     elsaba7     بالصور.. "نفق قطار قلين" خارج الخدمة.. والأهالي يستغيثون من الصرف والقمامة     elsaba7     المبعوث الأميركي: الولايات المتحدة تريد اتفاقاً شاملاً مع إيران     elsaba7    

موسكو: تدمير راجمات صواريخ للمسلحيين بإدلب بواسطة الطيران الروسي والمدفعية السورية

موسكو

موسكو

أعلن مركز المصالحة الروسي بسوريا أن القوات الجوية الروسية والمدفعية السورية دمرت راجمات صواريخ للإرهابيين، هاجمت قاعدة (حميميم) الروسية الجوية في سوريا.

 

 

وذكر بيان للمركز الروسي، اليوم الثلاثاء، حسبما أوردت وكالة أنباء (نوفوستي) الروسية - أنه تم رصد مواقع راجمات صواريخ الإرهابيين، الذين قاموا بإطلاق النيران من منطقة الزاوية الواقعة داخل منطقة خفض التصعيد في إدلب وتدميرها بواسطة القوات الجوية الروسية ومدفعية القوات الحكومية السورية.

وأضاف البيان أن منظومتي (بانتسير- م) و(تور-م1) تمكنتا من صد وإسقاط جميع الصواريخ التي أطلقها المسلحون على قاعدة (حميميم) بسوريا، موضحا أن عدد هذه الصواريخ بلغ 27 صاروخا.

ولفت البيان إلى أنه لم تسقط أي قذيفة على قاعدة حميميم، مؤكدا أن المسلحيين استهدفوا - أيضا - مدينة جبلة بــ 9 قذائف صاروخية.


اضف تعليقك

لأعلى