موسكو: تدمير راجمات صواريخ للمسلحيين بإدلب بواسطة الطيران الروسي والمدفعية السورية | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

موسكو: تدمير راجمات صواريخ للمسلحيين بإدلب بواسطة الطيران الروسي والمدفعية السورية

موسكو

موسكو

أعلن مركز المصالحة الروسي بسوريا أن القوات الجوية الروسية والمدفعية السورية دمرت راجمات صواريخ للإرهابيين، هاجمت قاعدة (حميميم) الروسية الجوية في سوريا.

 

 

وذكر بيان للمركز الروسي، اليوم الثلاثاء، حسبما أوردت وكالة أنباء (نوفوستي) الروسية - أنه تم رصد مواقع راجمات صواريخ الإرهابيين، الذين قاموا بإطلاق النيران من منطقة الزاوية الواقعة داخل منطقة خفض التصعيد في إدلب وتدميرها بواسطة القوات الجوية الروسية ومدفعية القوات الحكومية السورية.

وأضاف البيان أن منظومتي (بانتسير- م) و(تور-م1) تمكنتا من صد وإسقاط جميع الصواريخ التي أطلقها المسلحون على قاعدة (حميميم) بسوريا، موضحا أن عدد هذه الصواريخ بلغ 27 صاروخا.

ولفت البيان إلى أنه لم تسقط أي قذيفة على قاعدة حميميم، مؤكدا أن المسلحيين استهدفوا - أيضا - مدينة جبلة بــ 9 قذائف صاروخية.


اضف تعليقك

لأعلى