محافظ الدقهلية يوافق على إدراج 8 مواطنين في برنامج "تكافل وكرامة" | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

محافظ الدقهلية يوافق على إدراج 8 مواطنين في برنامج "تكافل وكرامة"

ا ش ا / 2019-05-07 17:12:00 / محافظات
محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية

وافق محافظ الدقهلية، كمال شاروبيم، علي صرف مساعدات مالية فورية لعدد 8 مواطنين وإدراجهم في برنامج" تكافل وكرامة" وإتخاذ الإجراءات اللازمة لسرعه ربطهم بالبرنامج وصرف المعاشات المؤقتة لحين انتهاء إجراءات المعاش الدائم.

 

وكلف المحافظ، خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين اليوم الثلاثاء- وكيل وزارة القوي العاملة بالدقهلية احمد القللي بتدبير 5 فرص عمل في القطاع الخاص لخمسة من المواطنين علي أن يتم تسليمهم العمل في أسرع وقت ممكن مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية .

وقال شاروبيم أن الأمم والشعوب لا تبنى إلا بالعمل والإنتاج وتحدى الظروف أي كان حجمها وأن على الجميع العمل من اجل مواجهة الظروف المعيشية ومن أجل زيادة الإنتاج الذي سيعود بالإيجاب على الاقتصاد المصري.

وفي سياق متصل، وجه شاروبيم رئيس مركز ومدينة منية النصر محمد عبدالغني بإقامة كشك لمواطن بقرية النزل التابعة للمركز لمساعدته على مواجهة أعباء الحياة وتوفير حياه كريمة له ولأسرته نظرا لظروفه الاجتماعية والأسرية.

وقرر المحافظ خلال اللقاء إعادة تفعيل ترخيص البناء الخاص بالمواطن في مدة أقصاها شهر من اليوم حيث تقدم مواطن من أبناء قرية النزهة التابعة لمركز المنصورة بشكوى يتضرر فيها من وقف ترخيص البناء الصادر له لعدم تحديد الارتفاعات من قبل هيئة عمليات القوات المسلحة .. وقال شاروبيم إن على الأجهزة التنفيذية بمركز المنصورة استعجال الهيئة حتى يتم تحديد الارتفاعات وقيام المواطنين الصادر لهم ترخيص بناء باستكمال الأعمال .

ورفض المحافظ طلب مسئولي جمعية الحياة والأمل بالمنزلة والخاص بالموافقة على ترخيص إقامة طابق كانت الجمعية تقوم ببنائه في مبنى تستأجره من الوحدة المحلية ..معلقا كيف تقوم الجمعية بالبناء في مبني لا تملكه مهما كان الغرض منه نبيلا وكان يجب على الجمعية الالتزام بالقانون ..مقررا إحالة الموضوع للشئون القانونية بالديوان العام لدراسته على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المبنى .


اضف تعليقك

لأعلى