محافظ الدقهلية يوافق على إدراج 8 مواطنين في برنامج "تكافل وكرامة" | الصباح
شاهد.. مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. اليوم     elsaba7     بعدما تجاوزت إيراداته الـ 55 مليون دولار .. "The Lion King" في سينما أمريكانا بلازا الأربعاء المقبل     elsaba7     محافظ الجيزة يهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة      elsaba7     تعرف علي حقيقة تغير اسم فيلم تامر حسني الجديد لـ "عملة صعبة"     elsaba7     طلاب الاعدادية يؤدون امتحانات الدور الثاني بكل سهولة ويسر بالجيزة     elsaba7     توأم مصري يفوز بالمركز الأول في المسابقة الدولية للابتكارات بهولندا     elsaba7     البيئة تكثف أنشطتها التوعوية لاستغلال الإجازة الصيفية للأطفال     elsaba7     القوي العاملة : الاطمئنان علي أحول 800 مصري بشركة "العود" بالرياض     elsaba7     "سعفان": استكمال "التنافسية" بتحويل تفتيش العمل والسلامة المهنية الكترونيا يحقق التوافق مع معايير العمل والدولية     elsaba7     التخطيط تنظم مؤتمراً لمناقشة بدائل تمويل مشروعات الطاقة إبريل 2020     elsaba7     تتويج الدوزي بدرع مهرجان “بياف” الدولي في بيروت بحضور محمد رمضان     elsaba7     إنشاء مركز للتحكيم والتسوية فى منازعات المعاملات المالية غير المصرفية     elsaba7    

محافظ الدقهلية يوافق على إدراج 8 مواطنين في برنامج "تكافل وكرامة"

ا ش ا / 2019-05-07 17:12:00 / محافظات
محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية

وافق محافظ الدقهلية، كمال شاروبيم، علي صرف مساعدات مالية فورية لعدد 8 مواطنين وإدراجهم في برنامج" تكافل وكرامة" وإتخاذ الإجراءات اللازمة لسرعه ربطهم بالبرنامج وصرف المعاشات المؤقتة لحين انتهاء إجراءات المعاش الدائم.

 

وكلف المحافظ، خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين اليوم الثلاثاء- وكيل وزارة القوي العاملة بالدقهلية احمد القللي بتدبير 5 فرص عمل في القطاع الخاص لخمسة من المواطنين علي أن يتم تسليمهم العمل في أسرع وقت ممكن مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية .

وقال شاروبيم أن الأمم والشعوب لا تبنى إلا بالعمل والإنتاج وتحدى الظروف أي كان حجمها وأن على الجميع العمل من اجل مواجهة الظروف المعيشية ومن أجل زيادة الإنتاج الذي سيعود بالإيجاب على الاقتصاد المصري.

وفي سياق متصل، وجه شاروبيم رئيس مركز ومدينة منية النصر محمد عبدالغني بإقامة كشك لمواطن بقرية النزل التابعة للمركز لمساعدته على مواجهة أعباء الحياة وتوفير حياه كريمة له ولأسرته نظرا لظروفه الاجتماعية والأسرية.

وقرر المحافظ خلال اللقاء إعادة تفعيل ترخيص البناء الخاص بالمواطن في مدة أقصاها شهر من اليوم حيث تقدم مواطن من أبناء قرية النزهة التابعة لمركز المنصورة بشكوى يتضرر فيها من وقف ترخيص البناء الصادر له لعدم تحديد الارتفاعات من قبل هيئة عمليات القوات المسلحة .. وقال شاروبيم إن على الأجهزة التنفيذية بمركز المنصورة استعجال الهيئة حتى يتم تحديد الارتفاعات وقيام المواطنين الصادر لهم ترخيص بناء باستكمال الأعمال .

ورفض المحافظ طلب مسئولي جمعية الحياة والأمل بالمنزلة والخاص بالموافقة على ترخيص إقامة طابق كانت الجمعية تقوم ببنائه في مبنى تستأجره من الوحدة المحلية ..معلقا كيف تقوم الجمعية بالبناء في مبني لا تملكه مهما كان الغرض منه نبيلا وكان يجب على الجمعية الالتزام بالقانون ..مقررا إحالة الموضوع للشئون القانونية بالديوان العام لدراسته على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المبنى .


اضف تعليقك

لأعلى