مكافحة الفساد تكشف امتلاك البشير لعقارات في الخرطوم | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

مكافحة الفساد تكشف امتلاك البشير لعقارات في الخرطوم

عمر البشير

عمر البشير

أعلنت صحيفة سودانية، أن نيابة مكافحة الفساد مع الرئيس المعزول، عمر البشير، منذ الأحد الماضي، كشفت امتتلاكه عقارات بمناطق راقية في الخرطوم.

 

وكشفت الصحيفة، أن تحقيقات النيابة تفحصت تفاصيل العقارات والأرصدة بالمصارف بجانب المنازل التي يقطنونها والمكاتب التي يعملون فيها (أفراد عائلة البشير)".

 

وذكرت الصحيفة، أن النيابة أمرت المسجل العام للأراضي بتزويدها بالعقارات التي يتملكها الرئيس المعزول وأسرته في (العاصمة) الخرطوم والولايات الأخرى، كما وجهت نيابة التحقيقات، بنك السودان المركزي بتزويدها بأرصدة البشير وأسرته في جميع البنوك السودانية".

 

 

وتم عزل البشير، في 11 أبريل الماضي، عقب عدد من الاحتجاجات الشعبية الواسعة، وتولى مجلس عسكري انتقالي مقاليد الحكم لفترة انتقالية، برئاسة وزير الدفاع السابق، عوض بن عوف، الذي لم يلق قبولا من مكونات الحراك الشعبي، ما اضطره بعد ساعات لمغادرة موقعه مع نائب رئيس المجلس، رئيس الأركان السابق، كمال عبد الرؤوف الماحي، ليتولى قيادة المجلس المفتش العام للقوات المسلحة السودانية، الفريق أول الركن عبد الفتاح البرهان.


اضف تعليقك

لأعلى