مكافحة الفساد تكشف امتلاك البشير لعقارات في الخرطوم | الصباح
معهد وقاية النباتات يقوم بانتاج وتوزيع مبيد حيوي لمكافحة الآفات     elsaba7     وائل غانم يوضح التقنيات المُستخدمة في عملية شد الجسم بعد تكميم المعدة     elsaba7     "القومي للإعاقة" يتابع واقعة اعتداء مسجلان خطر على فتاة بالجيزة     elsaba7     انتظام حركة قطارات مترو الخط الاول بعد سحب القطار المعطل بمحطة مترو جمال عبد الناصر     elsaba7     مصر تشارك في المؤتمر الوزاري لحركة عدم الانحياز في فنزويلا     elsaba7     نهاد أبو القمصان تكشف مميزات قانون الجمعيات الأهلية.. فيديو     elsaba7     باحث: أنقرة تختلق أزمات لترحيل السوريين (فيديو)     elsaba7     حازم منير: الإخوان اخترقوا الجمعيات الأهلية خلال 2011».. فيديو     elsaba7     سفيرة مالاوى بالقاهرة: الرئيس السيسى يشجع المستثمرين للعمل فى إفريقيا..ولدينا فرص استثمار واعدة     elsaba7     أسامة العرقسوسى فى حوار خاص لـ«الصباح»..الاقتصاد لن ينهض إلا بسواعد المصنعين المصريين..ونعانى من ظاهرة الغش التجارى     elsaba7     بوكو حرام.. جماعة أدمنت خطف النساء     elsaba7     من العسيلي إلى عبير صبري.. التجاوز في حق الجماهير عرض مستمر (صور وفيديو)     elsaba7    

مكافحة الفساد تكشف امتلاك البشير لعقارات في الخرطوم

عمر البشير

عمر البشير

أعلنت صحيفة سودانية، أن نيابة مكافحة الفساد مع الرئيس المعزول، عمر البشير، منذ الأحد الماضي، كشفت امتتلاكه عقارات بمناطق راقية في الخرطوم.

 

وكشفت الصحيفة، أن تحقيقات النيابة تفحصت تفاصيل العقارات والأرصدة بالمصارف بجانب المنازل التي يقطنونها والمكاتب التي يعملون فيها (أفراد عائلة البشير)".

 

وذكرت الصحيفة، أن النيابة أمرت المسجل العام للأراضي بتزويدها بالعقارات التي يتملكها الرئيس المعزول وأسرته في (العاصمة) الخرطوم والولايات الأخرى، كما وجهت نيابة التحقيقات، بنك السودان المركزي بتزويدها بأرصدة البشير وأسرته في جميع البنوك السودانية".

 

 

وتم عزل البشير، في 11 أبريل الماضي، عقب عدد من الاحتجاجات الشعبية الواسعة، وتولى مجلس عسكري انتقالي مقاليد الحكم لفترة انتقالية، برئاسة وزير الدفاع السابق، عوض بن عوف، الذي لم يلق قبولا من مكونات الحراك الشعبي، ما اضطره بعد ساعات لمغادرة موقعه مع نائب رئيس المجلس، رئيس الأركان السابق، كمال عبد الرؤوف الماحي، ليتولى قيادة المجلس المفتش العام للقوات المسلحة السودانية، الفريق أول الركن عبد الفتاح البرهان.


اضف تعليقك

لأعلى