الليلة.. كواليس وتفاصيل الأغاني الرمضانية و ابتهالات أهم فقرات القاهرة اليوم | الصباح
"الحلم الإفريقي" تنظم رحلة ترفيهية لأطفال الجاليات الإفريقية في ملاهي دريم بارك (صور)     elsaba7     محافظ المنوفية بعد زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء يقرر فسخ التعاقد مع شركة النظافة بالمستشفى     elsaba7     النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7    

الليلة.. كواليس وتفاصيل الأغاني الرمضانية و ابتهالات أهم فقرات القاهرة اليوم

القاهرة اليوم

القاهرة اليوم

يستضف برنامج "القاهرة اليوم"، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة العاشرة والنصف الشاعر محمد العسيري، للحديث عن كواليس الأغاني الرمضانية، حيث من المقرر أن يتحدث في البرنامج مع الإعلامي جمال عنايت، في عدة حلقات عن تاريخ هذه الأغاني وقصص ظهورها.

ويقدم "العسيري" أولى فقرات البرنامج مساء اليوم الاثنين والتي تحمل عنوان "الحكاية من أولها"، ضمن ليالي "رمضان في غناه مصري"، الذي تبثه قناة " اليوم" حيث سيكشف عن عدد كبير من الأغاني الرمضانية النادرة، والتي تم توظيفها سياسياً، كما يسرد تفاصيل العلاقه بين المشايخ والغناء، وكذلك بعض المطربين المسيحيين الذين غنوا لرمضان.

 

كما ستضمن فقرات القاهرة اليوم ادعية و ابتهالات " مع المبتهل محمود فضل.

وفي فقرة لمة الصحاب "، يسضيف  الإعلامي جمال عنايت وبثينة توكل

الاب بطرس دانيال  ورجل الأعمال عادل شديد.

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف.


اضف تعليقك

لأعلى