رئيس "مصر الثورة": السيسي رد بقوة على مدعي احتكار الجيش للمشروعات | الصباح
"حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7     الجمعه.. "لؤلؤة الشرق" فى ذكرى ميلاد شادية ب نادى سينما اوبرا الإسكندرية     elsaba7     محافظ الغربية يفتتح مدرسة عبد الغفار جاد الله الإبتدائية بقرية مركز زفتي     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة": السيسي رد بقوة على مدعي احتكار الجيش للمشروعات

عادل نصار / 2019-05-06 12:31:01 / سياسة
رئيس حزب مصر الثورة

رئيس حزب مصر الثورة

أكد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، على أن القوات المسلحة لم ولن تحتكر المشروعات كما يدعي البعض، مشيرا إلى أن هذا الأمر واضح التجلي في الأعمال التي تتم على يد شركات مختلفة.

وأضاف أبو العطا، في بيان اليوم الاثنين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قطع الشك باليقين وأخرس كل الألسنة حينما تطرق في كلمته أثناء افتتاح أنفاق قناة السويس وقالها بكل وضوح إن الجيش غير محتكر للمشروعات.

 

وتابع رئيس حزب "مصر الثورة"، أن الرئيس رد بقوة على هؤلاء المدعين الذين لا يريدون الخير للبلد وأن كل الشركات العاملة في المشروعات هى مصرية ومنها أوراسكوم والمقاولون العرب وبعمال ومهندسين مصريين وأن دور الجيش إشرافي والمساعدة في تقديم الحلول لأي مشاكل.

 

وفي السياق نفسه أشار إلى أن القوات المسلحة تقوم بأدوار ومهام كبيرة لحماية أمن وأمان الوطن في وقت شديد الحساسية الجيش على مختلف الحدود الاستراتيجية، موجها حديثه للمدعين قائلا: "حديث غير موضوعي ولا يقترب من أي منطق".

 


اضف تعليقك

لأعلى