رئيس "مصر الثورة": السيسي رد بقوة على مدعي احتكار الجيش للمشروعات | الصباح
العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7     أستاذ قانون دولي: السيسي عبر عن طموحات الشعوب الإفريقية (فيديو)     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة": السيسي رد بقوة على مدعي احتكار الجيش للمشروعات

عادل نصار / 2019-05-06 12:31:01 / سياسة
رئيس حزب مصر الثورة

رئيس حزب مصر الثورة

أكد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، على أن القوات المسلحة لم ولن تحتكر المشروعات كما يدعي البعض، مشيرا إلى أن هذا الأمر واضح التجلي في الأعمال التي تتم على يد شركات مختلفة.

وأضاف أبو العطا، في بيان اليوم الاثنين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قطع الشك باليقين وأخرس كل الألسنة حينما تطرق في كلمته أثناء افتتاح أنفاق قناة السويس وقالها بكل وضوح إن الجيش غير محتكر للمشروعات.

 

وتابع رئيس حزب "مصر الثورة"، أن الرئيس رد بقوة على هؤلاء المدعين الذين لا يريدون الخير للبلد وأن كل الشركات العاملة في المشروعات هى مصرية ومنها أوراسكوم والمقاولون العرب وبعمال ومهندسين مصريين وأن دور الجيش إشرافي والمساعدة في تقديم الحلول لأي مشاكل.

 

وفي السياق نفسه أشار إلى أن القوات المسلحة تقوم بأدوار ومهام كبيرة لحماية أمن وأمان الوطن في وقت شديد الحساسية الجيش على مختلف الحدود الاستراتيجية، موجها حديثه للمدعين قائلا: "حديث غير موضوعي ولا يقترب من أي منطق".

 


اضف تعليقك

لأعلى