تعرف على كواليس لقاء وزيرة الهجرة مع رئيس غرفة شركات السياحة | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

تعرف على كواليس لقاء وزيرة الهجرة مع رئيس غرفة شركات السياحة

السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

أستقبلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة، لبحث توفير عروض سياحية خاصة للمصريين بالخارج خلال فترة إجازتهم في مصر الفترة المقبلة، وذلك بالتنسيق مع وزارة السياحة، بحضور الدكتور المهندس حسين عادل فهمي، أحد المصريين بالخارج أصحاب الخبرات في مجال إدارة الأعمال ونظم المعلومات والحلول التقنية، وأحد خبراء مؤتمرات "مصر تستطيع". 

 

في بداية اللقاء، رحبت السفيرة نبيلة مكرم بحسام الشاعر، والمهندس حسين عادل فهمي، معربة عن سعادتها بهذا التعاون الذي سيكون في إطار الإعداد للمنصة الإلكترونية الجديدة التي تقوم وزارة الهجرة على تنفيذها، لتقديم عروض سياحية للمصريين بالخارج من خلالها. 

 

وقالت السفيرة نبيلة مكرم إن وزارة الهجرة دائمًا تسعى لتوفير كافة الخدمات ووسائل التواصل مع المصريين بالخارج، مشيرة إلى أن توفير تلك العروض السياحية وبرامج الرحلات بين المقاصد المختلفة والمتنوعة من شأنه أيضًا ربط المصريين بالخارج بوطنهم الأم، فضلًا عن أن توافدهم ومشاركتهم من خلال تلك العروض سيكون له أثر إيجابي على قطاع السياحة، والاقتصاد المصري وعملية التنمية التي تجري على أرض مصر.

 

وأضافت وزيرة الهجرة أن المهندس حسين عادل فهمي أحد خبراء مؤتمرات "مصر تستطيع"، سيكون المهندس الاستشاري الخاص بالمنصة الإلكترونية الجديدة، لما له من خبرة كبيرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والحلول التقنية.

 

ولفتت السفيرة نبيلة مكرم إلى أنه ستتوالى اللقاءات مع مختلف المسئولين والمتخصصين في كافة المجالات لطرح أكبر عدد من العروض، من خلال منصة شاملة تضم كافة العروض والخدمات التي تخص المصريين بالخارج، وتقديم تخفيضات وعروض خاصة لهم وتيسيرات لشراء احتياجاتهم.

 

من جانبه، أبدى حسام الشاعر، ترحيبه بالتعاون مع وزارة الهجرة لتوفير عروض سياحية للمصريين بالخارج، كما أبدى استعداده التام لتوفير كافة المتطلبات الخاصة بهذا الشأن بما يضمن تنفيذه بالشكل الذي يليق بالمصريين بالخارج.

 

كما أعرب المهندس حسين عادل فهمي، عن حماسته لتصميم المنصة الخاصة بتوفير تلك العروض السياحية، موضحًا أنه من خلال تلك المنصة سيتم توفير العروض بالإضافة إلى إمكانية الحجز عن طريقها، لتسهيل عملية الحجز والاستفادة من تلك العروض.

 

وفي نهاية الاجتماع، جرى الاتفاق على عقد اجتماع تنسيقي آخر قريبًا مع السيد ماجد فوزي رئيس غرفة الفنادق السياحية، لبحث إمكانية العروض التي سيجري توفيرها من الفنادق والمنتجعات السياحية في مصر، وذلك لتقديم خدمة متكاملة للمصريين بالخارج.

 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى