وزير التنمية المحلية يهنئ العاملين بديوان عام الوزاره بحلول شهر رمضان الكريم | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

وزير التنمية المحلية يهنئ العاملين بديوان عام الوزاره بحلول شهر رمضان الكريم

وزير التنمية المحلية يصدر حركة محليات جديدة

وزير التنمية المحلية يصدر حركة محليات جديدة

في لفته اجتماعية رائعة، قام اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ،صباح اليوم ،بتهنئة العاملين بديوان عام الوزارة بحلول شهر رمضان المبارك والاطمئنان على حسن سير العمل بكافة قطاعات الوزارة .

 

وتفقد الوزير سير العمل في غرفة العمليات المركزية بالوزارة والتأكد من توافر كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم والدواجن والاسماك على مستوى المراكز والقرى من خلال المعارض التي يتم إقامتها بالتنسيق مع وزارة التموين والمنافذ الثابتة والمتحركة بالمحافظات بأسعار مخفضة مع زيادة المعروض منها بالتنسيق مع الجهات المعنية .

 

وشدد اللواء شعراوى خلال جولته على ضرورة انتظام العمل في كافة القطاعات بالوزارة والمحافظات خاصة التي تتعلق بتقديم الخدمات بصورة مباشرة إلى المواطنين، مؤكدًا أن شهر رمضان هو شهر العمل والاجتهاد والإنجاز والالتزام وقضاء حوائج الناس، لافتا إلى أن غرفة عمليات الوزارة تتابع مع غرف عمليات المحافظات حل أي شكاوى من المواطنين بشأن أي نقص في الخدمات والسلع .


اضف تعليقك

لأعلى