شاهد.. علي ربيع الاكثر بحثا علي جوجل بمسلسله " فكرة بمليون جنية " | الصباح
محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7    

شاهد.. علي ربيع الاكثر بحثا علي جوجل بمسلسله " فكرة بمليون جنية "

أحمد حسن / 2019-05-06 11:06:05 / فن
فكرة بمليون جنيه

فكرة بمليون جنيه

مع بداية عرض الحلقة الأولي من مسلسل "فكرة بمليون جنية " لنجم مسرح مصر علي ربيع ، تصدر العمل قائمة الاكثر بحثا علي جوجل ، خاصة مع البداية القوية للمسلسل الذي تحول الي حديث المنصات الاليكترونية والسوشيال ميديا .

وظهر ربيع خلال العمل بشخصية مختلفة وجديدة وغير متوقعة وهو ما جعله يكسب قدر كبير من الجمهور والتعليقات الايجابية ، ومن المقرر ان تعرض الحلقة الثانية من العمل اليوم في تمام الساعة الحادية عشر والتي تشهد العديد من المفاجأت ، خاصة بعد رفض التنسيق العام لجامعات مصر قبوله في كلية الهندسة بسبب المجموع .

يشار إلى أن مسلسل "فكرة بمليون جنيه" بطولة على ربيع ويشاركه البطولة صابرين وصلاح عبد الله وكريم عفيفي وسهر الصايغ وولاء الشريف وطارق عبد العزيز ووليد فواز وحنان سليمان وأحمد سلطان ومايان السيد وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي ومحمد محمود، المسلسل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح ، ويعرض مسلسل "فكرة بمليون جينه" على شاشة MBC فى الساعة 11 مساء خلال شهر رمضان المبارك.

فكرة بمليون جنيه


اضف تعليقك

لأعلى