جثة في العراء.. ما الذي حدث لرياضية تونسية بإيطاليا؟ (فيديو) | الصباح
رئيس وزراء الكويت يشيد بالإصلاحات التي نجحت مصر في تحقيقها في مجال الاقتصاد     elsaba7     مستشار رئيس الجمهورية اللبناني: قرارات اليوم تاريخية لصالح الشعب اللبناني     elsaba7     إضراب للمعلمين في الجزائر.. ما تفاصيله؟     elsaba7     متظاهرون لبنانيون: مستمرون في التظاهرات حتى تسقط حكومة الحريري     elsaba7     أمن الغربية ينجح في القبض على قاتل "أنبوبة" بكفر الزيات     elsaba7     رئيس "المصريين": العلاقات المصرية الكويتية زادت رسوخًا في عهد السيسي     elsaba7     إعتماد 24 مليون جنيه لرصف وتجميل الطرق الرئيسية بحي أول وثان المحلة الكبرى     elsaba7     ضبط كيماويات منتهية الصلاحية داخل مخزن ببرج العرب     elsaba7     محافظ الغربية .. يتابع الموقف التنفيذي للمنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى     elsaba7     ضبط تشكيل عصابى متخصص فى سرقة الدراجات النارية بالغربية     elsaba7     السيسي يستقبل رؤساء وفود الدول المشاركة في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     اغتصاب.. كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن لهذا السبب     elsaba7    

جثة في العراء.. ما الذي حدث لرياضية تونسية بإيطاليا؟ (فيديو)

الشطبورى

الشطبورى

لازالت السلطات الإيطالية تبحث في ملابسات وفاة الرياضية التونسية السابقة إيمان الشطبوري، بعد أن عثرت على جثتها بمحاذاة جسر "التافري" في العاصمة روما.

والشطبورى لاعبة سابقة لمنتخب تونس لألعاب القوى (رمي الرمح).

وأكد النائب بالبرلمان التونسي عن دائرة إيطاليا، محمد بن صوف، في تصريح لإذاعة "موزاييك"، اليوم الأحد، أن البعثة الدبلوماسية التونسية بروما كلفت محاميا مختصا بمتابعة ملابسات العثور على جثة اللاعبة.

وطالبت البعثة بالسماح لموظف بالتوجه إلى المستشفى الذي تتواجد فيه الجثة للحصول على مزيد من المعلومات الخاصة بهذه الحادثة الغامضة.

وحسب بن صوف، فإن البعثة الدبلوماسية التونسية في إيطاليا بصدد متابعة الملف والبحث عن كل ما هو جديد بالتنسيق مع عائلة المتوفاة.

وكانت إيمان الشطبوري، البالغة من العمر 37 عاما، قد لجأت إلى القنصلية لتجديد جواز سفرها، بتاريخ 7 مارس 2019.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى