أماديوس تكرم مصر للطيران وترافستارت تحصد كأس التميز لعام 2018 | الصباح

أماديوس تكرم مصر للطيران وترافستارت تحصد كأس التميز لعام 2018

أماديوس تكرم مصر للطيران

أماديوس تكرم مصر للطيران

كرمت شركة أماديوس لأنظمة برامج حجوزات الطيران،عدد من شركات الطيران على رأسهم شركة مصر للطيران، وطيران الإمارات، والخطوط الجوية السعودية، والخطوط التركية، وشركة لوفتهانزا الألمانية، وخطوط طيران الاتحاد، والنيل للطيران، وحصدت شركة ترافلستارت المتخصصة في حجوزات الطيران عبر الانترنت على كأس التميز والريادة لعام 2018. 

وقالت "Paulina Klotzbuscher"، كبير المسؤولين الرقميين بشركة ترافلستارت، إن التكريم جاء نتيجة نتيجة جهد كبير قامت به ترافلستارت خلال الفترة الماضية لتعزيز مكانتها فى السوق العربي والأفريقي التى استحقتها بجدارة منذ دخولها لهذا السوق فى 2014. 

أضافت أن التكريم شجعها على طرح برنامجا جديدا من المكافآت والجوائز لعملائها لمدة شهر رمضان، عرفانا منها بأن قاعدة عملائها المتنامية ورضاهم التام عن خدامتها كان السبب الرئيسى لهذا التكريم.

وأوضحت "Paulina Klotzbuscher"، أن برنامج الجوائز والمكافأت يبدأ تزامنا مع شهر رمضان الكريم، اليوم الأحد 5 مايو، خصوصا وأن هذا الشهر يتميز بقيم نبيلة من العطاء والكرم والشكر، وهو ما جعل ترافلستارت، تخصص لعملائها الفوز بتذاكر طيران إلى دبى والسعودية، عبر خطوط الجزيرة، وطيران السلام، وأيضا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، هذا بخلاف الجائزة الكبرى بالفوز بتذكرتين لأوروبا عبر طيران "Pegasus"، وذلك عبر التسجيل على صفحة ترافلستارت على فيس بوك وتويتر.

وتابعت، أعلنت ترافلستارت أيضا عن قسائم تخفيضات وهدايا عينية متاحة لزوار موقعها الالكترونى أو تطبيقها المعروف على الجوال Flapp""، وكذلك على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، وكل من يقوم بالتسجيل على كافة المنصات السابقة.

ورشحت ترافلستارت لعملائها زيارة القاهرة ودبى وبيروت والمنامة ومسقط واسطنبول خلال شهر رمضان، بالإضافة الى وجهاتها الصيفية المعتادة مثل لندن ومانيلا وبانجكوك وباريس وامستردام، خاصة فى ظل برامجها التحفيزية وبرنامج المكافأت المشجع الذى تمكنت الشركة من الحصول عليها من شركائها من كبرى شركات الطيران.

وأكدت "travelstart" أن هناك الكثير من المفاجأت التى تنتظر عملائها الحاليين والجدد أيضا عبر التسجيل على منصاتها السابقة، طوال شهر رمضان المعظم، تحية وعرفانا بثقة عملائها والتزاما بقيم الشهر الفضيل من الخير والعطاء والكرم الذى ترى ترافلستارت أنها قد حصدته من ثقة عملائها وانه آن الأوان لرد الجميل من خلال عروضها المتميزة طوال 30 يوما.


اضف تعليقك

لأعلى