عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين إثر مواجهات مع الجيش اليمني بالضالع | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين إثر مواجهات مع الجيش اليمني بالضالع

ميليشيات الحوثي

ميليشيات الحوثي

تمكنت قوات الجيش اليمني مدعومة بالمقاومة الشعبية ومقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية اليوم الأحد، من التقدم في محافظة الضالع جنوبي البلاد، وسط انهيارات كبيرة في صفوف ميلشيا الحوثي.

وذكر الموقع الرسمي للجيش اليمني "سبتمبر نت"، أن قوات الجيش نجحت في استعادة السيطرة على مواقع عدة خاضعه لسيطرة المليشيا في منطقة الفاخر غربي مديرية قعطبة شمالي المحافظة.

كما تمكنت قوات الجيش خلال المواجهات من أسر 110 عناصر حوثيا، بينهم قائد ميداني كبير، وإلى جانبه قائد آخر، كما أسفرت المواجهات التي ما تزال مستمرة حتى اللحظة، عن مقتل وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي، وفرار عشرات آخرين، إضافة إلى استعادة 15 طاقما ومدرعة وآليات قتالية أخرى.

وبالتزامن دفعت قوات الجيش بتعزيزات عسكرية إضافية إلى مناطق المواجهات، لمهمة استكمال عملية التحرير والتطهير الواسع لما تبقى من تواجد المليشيا الحوثية في الضالع.


اضف تعليقك

لأعلى