يد الأهلي تواجه الطلائع وسبورتنج قبل معمعة الزمالك في كأس السوبر | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

يد الأهلي تواجه الطلائع وسبورتنج قبل معمعة الزمالك في كأس السوبر

محرر الصباح / 2019-05-05 13:34:59 / رياضة
«رجال يد الأهلي» يواجه الأوليمبي في دوري المرتبط اليوم

«رجال يد الأهلي» يواجه الأوليمبي في دوري المرتبط اليوم

يواصل الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي اليوم الأحد تدريباته؛ استعدادا لخوض مبارياته في بطولة السوبر للمحترفين التي تقام خلال الأيام المقبلة.

 

 

ويؤدي الفريق مرانا بدنيا وخططيا اليوم، بعد نجاحه في تخطي عقبة نظيره فريق أصحاب الجياد، في المباراة التي جمعت الفريقين بدور الثمانية ببطولة كأس مصر ليتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي.

 

 

ويخوض الأهلي مواجهات قوية في بطولة السوبر، حيث يلتقي مع نظيره فريق طلائع الجيش في الحادية عشرة مساء الأربعاء المقبل، ثم يواجه سبورتنج في التاسعة مساء الخميس، قبل أن يلتقي الزمالك في الحادية عشرة مساء الجمعة.

 

 

ويؤدي رامي جنيدي لاعب الفريق الأول السلة «رجال» بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة من فقرات العلاج الطبيعي من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، حيث يؤدي فقرات تقويات ضمن برنامج العلاج.

 

 

وخضع جنيدي لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز، والذي أكد تحسن حالة اللاعب بشكل كبير، وجاهزيته لخوض مرحلة جديدة من العلاج.

 

 

وتعرض اللاعب للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد


اضف تعليقك

لأعلى