يد الأهلي تواجه الطلائع وسبورتنج قبل معمعة الزمالك في كأس السوبر | الصباح
إسلام فليفل يكتب : أين نحن الآن من تعليم وتربية الأمس ؟!     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مصر تحت قيادة السيسي تسير في مصاف الدول الكبرى     elsaba7     السيسي يعبر عن سعادته بحفاوة استقباله من المصريين في لندن: مصر فخر ونموذج ملهم في الانتماء     elsaba7     عمومية منتجي البطاطس توافق على إنشاء ثلاجة على أرض الجمعية بالبدرشين     elsaba7     وزير الطيران المدنى يفتتح وحدات ومعامل طبية حديثة بمستشفى مصر للطيران     elsaba7     إزالة كافتيريا مخالفة فى حملة حى ثان المحلة     elsaba7     عمود إنارة على وشك السقوط يثير رعب الأهالي بالمحلة     elsaba7     توفير اعتماد مالى لصيانة معدات النظافة التالفة بالمحلة     elsaba7     إحالة العاملين بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لقرية الهياتم للتحقيق بالغربية     elsaba7     إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالغربية     elsaba7     محافظ الإسكندرية: نعتز جميعا بتشريف قداسة البابا تواضروس الثاني للإسكندرية     elsaba7     السيسى يلتقى رئيس الكونغو الديمقراطية بلندن     elsaba7    

يد الأهلي تواجه الطلائع وسبورتنج قبل معمعة الزمالك في كأس السوبر

محرر الصباح / 2019-05-05 13:34:59 / رياضة
«رجال يد الأهلي» يواجه الأوليمبي في دوري المرتبط اليوم

«رجال يد الأهلي» يواجه الأوليمبي في دوري المرتبط اليوم

يواصل الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي اليوم الأحد تدريباته؛ استعدادا لخوض مبارياته في بطولة السوبر للمحترفين التي تقام خلال الأيام المقبلة.

 

 

ويؤدي الفريق مرانا بدنيا وخططيا اليوم، بعد نجاحه في تخطي عقبة نظيره فريق أصحاب الجياد، في المباراة التي جمعت الفريقين بدور الثمانية ببطولة كأس مصر ليتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي.

 

 

ويخوض الأهلي مواجهات قوية في بطولة السوبر، حيث يلتقي مع نظيره فريق طلائع الجيش في الحادية عشرة مساء الأربعاء المقبل، ثم يواجه سبورتنج في التاسعة مساء الخميس، قبل أن يلتقي الزمالك في الحادية عشرة مساء الجمعة.

 

 

ويؤدي رامي جنيدي لاعب الفريق الأول السلة «رجال» بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة من فقرات العلاج الطبيعي من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، حيث يؤدي فقرات تقويات ضمن برنامج العلاج.

 

 

وخضع جنيدي لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز، والذي أكد تحسن حالة اللاعب بشكل كبير، وجاهزيته لخوض مرحلة جديدة من العلاج.

 

 

وتعرض اللاعب للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد


اضف تعليقك

لأعلى