يد الأهلي تواجه الطلائع وسبورتنج قبل معمعة الزمالك في كأس السوبر | الصباح
بمناسبة عيد النسور.. متحف القوات الجوية يفتح أبوابه مجانا للمواطنين     elsaba7     صور.. حريق بكنيسة مارجرجس في حلوان ورئيس الحي يكشف سببه     elsaba7     طقس اليوم.. انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7    

يد الأهلي تواجه الطلائع وسبورتنج قبل معمعة الزمالك في كأس السوبر

محرر الصباح / 2019-05-05 13:34:59 / رياضة
«رجال يد الأهلي» يواجه الأوليمبي في دوري المرتبط اليوم

«رجال يد الأهلي» يواجه الأوليمبي في دوري المرتبط اليوم

يواصل الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي اليوم الأحد تدريباته؛ استعدادا لخوض مبارياته في بطولة السوبر للمحترفين التي تقام خلال الأيام المقبلة.

 

 

ويؤدي الفريق مرانا بدنيا وخططيا اليوم، بعد نجاحه في تخطي عقبة نظيره فريق أصحاب الجياد، في المباراة التي جمعت الفريقين بدور الثمانية ببطولة كأس مصر ليتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي.

 

 

ويخوض الأهلي مواجهات قوية في بطولة السوبر، حيث يلتقي مع نظيره فريق طلائع الجيش في الحادية عشرة مساء الأربعاء المقبل، ثم يواجه سبورتنج في التاسعة مساء الخميس، قبل أن يلتقي الزمالك في الحادية عشرة مساء الجمعة.

 

 

ويؤدي رامي جنيدي لاعب الفريق الأول السلة «رجال» بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة من فقرات العلاج الطبيعي من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، حيث يؤدي فقرات تقويات ضمن برنامج العلاج.

 

 

وخضع جنيدي لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز، والذي أكد تحسن حالة اللاعب بشكل كبير، وجاهزيته لخوض مرحلة جديدة من العلاج.

 

 

وتعرض اللاعب للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد


اضف تعليقك

لأعلى