السيسي: الشعب المصري لن يتردد عن حماية بلاده والحفاظ عليها | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

السيسي: الشعب المصري لن يتردد عن حماية بلاده والحفاظ عليها

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الشعب المصري لن يتردد عن حماية بلاده والحفاظ عليها، لافتا إلى أنه عند الحديث عن مصر يجب وضعها في سياق المنطقة التى تعيش معها مصر، مؤكدا أنه من الضروري أن يري الشعب المصري الشعوب الأخري "راحت فين وبتروح فين".

وتساءل خلال افتتاحه لعدد من المشروعات القومية التي تربط سيناء بالإسماعيلية، اليوم الأحد، من كان سيقف بجانب مصر ليوفر للمواطنين المصريين متطلباتهم؟، وسيعوض التأخير والنقص لحالة عدم الاستقرار التى عشناها؟، مرددا أن الشعوب الأخري "ستتكلم بس وتطبطب علينا بالكلام ولكن لا أحد يعوض الخسارة".

 

وأشار إلى أن مصر في عام 2011 خسرت مليارات من الدولارات فضلا عن الخسارة الأمنية والاقتصادية، مؤكدا أن الأشقاء وقفوا بجانبنا لأن مصر كانت في حالة لا يرثى لها، ولكن الآن يجب أن نعتمد على أنفسنا في أن يكون هناك استقرار وهدوء، مرددا "لو كانت المظاهرات تبني مصر، أنا هنزل بالمصريين نقف في الشارع ليل ونهار عشان نبني مصر.


اضف تعليقك

لأعلى