بالتفاصيل.. رجب والحضري ويسرا اللوزي ووفاء عامر ضحايا ألغام هاني رمزي | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

بالتفاصيل.. رجب والحضري ويسرا اللوزي ووفاء عامر ضحايا ألغام هاني رمزي

أحمد حسن / 2019-05-04 18:33:29 / فن
الحضري يبكي

الحضري يبكي

يواصل المنتجان محمد عبد الحميد ووائل علي متابعة عمليات المونتاج الخاصة ببرنامج المقالب هاني في الألغام، والذي يقدمه النجم هاني رمزي على قناة الحياة خلال شهر رمضان الكريم.

 

وانتهى هاني من تصوير كل حلقات البرنامج مؤخرا، وتشاركه هذا العام الإعلامية بوسي شلبي التي تستدرج النجوم إلي الصحراء لعمل سفاري لبرنامجها الجديد وهناك يقع النجوم في براثن مقلب هاني رمزي الذي يوهمهم أنهم وقعوا عن طريق الخطأ في خقل ألغام.

واستطاع هاني رمزي هذا العام أن يوقع في شباكه كل من النجوم محمد رجب، وفاء عامر، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، عصام الحضري، ناهد السباعي، إدوارد، روجينا، محمد لطفي، انتصار، راندا البحيري، محمد رياض، سوزان نجم الدين، وغيرهم من نجوم الفن والكرة.

 

كان المنتج وائل علي قد أكد  أن البرنامج يقدم النجم هاني رمزي بشكل جديد ومختلف وبه كثير من الكوميديا والتشويق وأنهم يتمنوا أن يقدموا للجمهور بهذا البرنامج وجبة ترفيهية خفيفة وممتعة طوال أيام شهر رمضان.

 

برنامج هاني في الألغام يندرج تحت نوعية برامج المقالب ويقدمه النجم هاني رمزي ومن إنتاج شركة فيردي للانتاج الفني للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.


اضف تعليقك

لأعلى