بالتفاصيل.. رجب والحضري ويسرا اللوزي ووفاء عامر ضحايا ألغام هاني رمزي | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

بالتفاصيل.. رجب والحضري ويسرا اللوزي ووفاء عامر ضحايا ألغام هاني رمزي

أحمد حسن / 2019-05-04 18:33:29 / فن
الحضري يبكي

الحضري يبكي

يواصل المنتجان محمد عبد الحميد ووائل علي متابعة عمليات المونتاج الخاصة ببرنامج المقالب هاني في الألغام، والذي يقدمه النجم هاني رمزي على قناة الحياة خلال شهر رمضان الكريم.

 

وانتهى هاني من تصوير كل حلقات البرنامج مؤخرا، وتشاركه هذا العام الإعلامية بوسي شلبي التي تستدرج النجوم إلي الصحراء لعمل سفاري لبرنامجها الجديد وهناك يقع النجوم في براثن مقلب هاني رمزي الذي يوهمهم أنهم وقعوا عن طريق الخطأ في خقل ألغام.

واستطاع هاني رمزي هذا العام أن يوقع في شباكه كل من النجوم محمد رجب، وفاء عامر، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، عصام الحضري، ناهد السباعي، إدوارد، روجينا، محمد لطفي، انتصار، راندا البحيري، محمد رياض، سوزان نجم الدين، وغيرهم من نجوم الفن والكرة.

 

كان المنتج وائل علي قد أكد  أن البرنامج يقدم النجم هاني رمزي بشكل جديد ومختلف وبه كثير من الكوميديا والتشويق وأنهم يتمنوا أن يقدموا للجمهور بهذا البرنامج وجبة ترفيهية خفيفة وممتعة طوال أيام شهر رمضان.

 

برنامج هاني في الألغام يندرج تحت نوعية برامج المقالب ويقدمه النجم هاني رمزي ومن إنتاج شركة فيردي للانتاج الفني للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.


اضف تعليقك

لأعلى