الترجي التونسي يواجه الوداد المغربي في ديربي عربي بنهائي أبطال أفريقيا | الصباح
"الحلم الإفريقي" تنظم رحلة ترفيهية لأطفال الجاليات الإفريقية في ملاهي دريم بارك (صور)     elsaba7     محافظ المنوفية بعد زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء يقرر فسخ التعاقد مع شركة النظافة بالمستشفى     elsaba7     النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7    

الترجي التونسي يواجه الوداد المغربي في ديربي عربي بنهائي أبطال أفريقيا

ا ش ا / 2019-05-04 17:55:52 / رياضة
صورة

صورة

تخطى الترجي الرياضي التونسي عقبة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليضرب موعدا مع الوداد الرياضي المغربي المتفوق على صن داونز الجنوب أفريقي، بنهائي المسابقة.

 

وتأهل الترجي للدور النهائي بتعادله سلبيا مع مضيفه الكونغولي في إياب نصف النهائي عصر اليوم /السبت/ بملعب (تي بي مازيمبي) بعدما كان قد فاز في تونس بهدف نظيف سجله يوسف البلايلي.

كما تعادل الوداد مع مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بدون أهداف في لقاء العودة اليوم باستاد "لوكاس موريبي"، والذي أقيم بنفس التوقيت، ليصعد للنهائي أيضا حيث كان قد حقق الانتصار في المغرب بهدفين مقابل هدف.

وسيكون هذا الدور النهائي التاسع للترجي الذي يمتلك ثلاثة ألقاب في البطولة، بينما سيخوض الوداد النهائي الرابع بالنسبة له حيث كان قد حقق اللقب مرتين.

يذكر أنه من المقرر إقامة مباراة الذهاب في الرباط يوم 24 مايو الجاري على أن تكون العودة في رادس يوم 31 من نفس الشهر.


اضف تعليقك

لأعلى