وزير الرياضة يهنئ حجازي وتريزيجيه على جائزتي إنجلترا وتركيا | الصباح
تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7     الجمعه.. "لؤلؤة الشرق" فى ذكرى ميلاد شادية ب نادى سينما اوبرا الإسكندرية     elsaba7    

وزير الرياضة يهنئ حجازي وتريزيجيه على جائزتي إنجلترا وتركيا

محرر الصباح / 2019-05-04 17:00:16 / رياضة
محمود حسن تريزيجية

محمود حسن تريزيجية

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نجمي منتخب مصر الأول لكرة القدم اللاعب أحمد حجازي والذي تم إختياره كأفضل لاعب في نادي وست بروميتش الانجليزي، ومحمد حسن الشهير بتريزيجيه والذي تم إختياره ضمن التشكيلة المثالية لعام ٢٠١٨_ ٢٠١٩ بالدوري التركي، حيث يلعب تريزيجيه في صفوف فريق قاسم باشا.


وعبر صبحي عن سعادته بهذا الانجاز الذي يحققه اللاعبان المحترفان في الدوري الأوروبي، مؤكدا أن الفترة الحالية تشهد أكبر عدد من المحترفين في لعبة كرة القدم، فضلا عن ظهورهم بشكل مميز يعكس صورة إيجابية عن اللاعبين المصريين.


وأوضح صبحي أن هؤلاء اللاعبين هم خير سفراء لمصر في الخارج، ومن أهم عوامل الجذب لكبرى الأندية العالمية في إستقدام لاعبين من الدوري المصري، الذي أصبح يشهد تطورا ملحوظا على المستوى الفني للاعبين.


وطالب أشرف صبحي من كل لاعبي كرة القدم المحترفين بالدوري الاوروبي، ببذل مزيد من الجهد حتى نحقق إنجازا جديدا يضاف لمصر وهو الفوز بكأس الأمم الإفريقية رقم ٣٢ و التى تنظمها مصر خلال الفترة من ٢١ يونيو إلى ١٩ يوليو.


يشار الي أن أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الانجليزي فاز بجائزة أفضل لاعب في موسم 2018-2019، المقدمة من الرابطة الرسمية لجماهير النادي.


وحصل أحمد حجازي على تكريم من رابطة جماهير وست بروميتش، وتسلم كأس أفضل لاعب بعدما تفوق على كافة لاعبي وست بروميتش في عدد الأصوات.


كما تم إختيار تريزيجيه والذي يلعب لنادي قاسم باشا، ضمن التشكيلة المثالية "سوبر 11 " لمسابقة الدوري التركي موسم 2018 – 2019 من الاتحاد التركي"، كما تم إختياره من قبل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية كأفضل لاعب إفريقي في أوروبا عن شهر مارس الماضي.


اضف تعليقك

لأعلى