وزير الرياضة يهنئ حجازي وتريزيجيه على جائزتي إنجلترا وتركيا | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

وزير الرياضة يهنئ حجازي وتريزيجيه على جائزتي إنجلترا وتركيا

محرر الصباح / 2019-05-04 17:00:16 / رياضة
محمود حسن تريزيجية

محمود حسن تريزيجية

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نجمي منتخب مصر الأول لكرة القدم اللاعب أحمد حجازي والذي تم إختياره كأفضل لاعب في نادي وست بروميتش الانجليزي، ومحمد حسن الشهير بتريزيجيه والذي تم إختياره ضمن التشكيلة المثالية لعام ٢٠١٨_ ٢٠١٩ بالدوري التركي، حيث يلعب تريزيجيه في صفوف فريق قاسم باشا.


وعبر صبحي عن سعادته بهذا الانجاز الذي يحققه اللاعبان المحترفان في الدوري الأوروبي، مؤكدا أن الفترة الحالية تشهد أكبر عدد من المحترفين في لعبة كرة القدم، فضلا عن ظهورهم بشكل مميز يعكس صورة إيجابية عن اللاعبين المصريين.


وأوضح صبحي أن هؤلاء اللاعبين هم خير سفراء لمصر في الخارج، ومن أهم عوامل الجذب لكبرى الأندية العالمية في إستقدام لاعبين من الدوري المصري، الذي أصبح يشهد تطورا ملحوظا على المستوى الفني للاعبين.


وطالب أشرف صبحي من كل لاعبي كرة القدم المحترفين بالدوري الاوروبي، ببذل مزيد من الجهد حتى نحقق إنجازا جديدا يضاف لمصر وهو الفوز بكأس الأمم الإفريقية رقم ٣٢ و التى تنظمها مصر خلال الفترة من ٢١ يونيو إلى ١٩ يوليو.


يشار الي أن أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الانجليزي فاز بجائزة أفضل لاعب في موسم 2018-2019، المقدمة من الرابطة الرسمية لجماهير النادي.


وحصل أحمد حجازي على تكريم من رابطة جماهير وست بروميتش، وتسلم كأس أفضل لاعب بعدما تفوق على كافة لاعبي وست بروميتش في عدد الأصوات.


كما تم إختيار تريزيجيه والذي يلعب لنادي قاسم باشا، ضمن التشكيلة المثالية "سوبر 11 " لمسابقة الدوري التركي موسم 2018 – 2019 من الاتحاد التركي"، كما تم إختياره من قبل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية كأفضل لاعب إفريقي في أوروبا عن شهر مارس الماضي.


اضف تعليقك

لأعلى