كندا تخصص 2.5 مليون دولار لدعم جهود الإغاثة أثناء وبعد الفيضانات | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

كندا تخصص 2.5 مليون دولار لدعم جهود الإغاثة أثناء وبعد الفيضانات

فيضانات قبرص

فيضانات قبرص

أعلنت الحكومة الكندية اليوم الجمعة عن تقديم 2.5 مليون دولار منحة للصليب الأحمر الكندي لدعم جهود الإغاثة والتعافي من الفيضانات في جميع أنحاء البلاد.

وفي حدث في مقر الصليب الأحمر الكندي في أوتاوا اليوم الجمعة ، ذكرت الحكومة إنه سيتم استخدام الأموال لدعم الأشخاص الذين شردتهم الفيضانات ، بما في ذلك توفير السكن المؤقت والملابس والمواد الغذائية وغيرها من الإمدادات الأساسية.

كما ذكرت الحكومة أنه يمكن أيضا استخدام الأموال لدعم السكان المتضررين عند عودتهم إلى منازلهم أو البدء في استعادة حياتهم مع انحسار الفيضانات.

وقال وزير السلامة العامة والتأهب للطوارئ رالف جودال "الكنديون ممتنون للصليب الأحمر على عملهم المتفاني بالتعاون مع جميع مستويات المنظمات الحكومية والمجتمعية لدعم جهود الإنعاش في مواجهة فيضان هذا الربيع".

وتعاني ثلاث مقاطعات كندية ، أونتاريو ونيوبرونزويك وكيبيك ، من فيضانات تسببت في تشريد الآلاف هذا الربيع.


اضف تعليقك

لأعلى