إصابة مواطن واستهداف منزل سكني بقنبلة في البصرة العراقية | الصباح
فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7    

إصابة مواطن واستهداف منزل سكني بقنبلة في البصرة العراقية

مقتل 8 أشخاص جراء تفجير انتحاري في إدلب

مقتل 8 أشخاص جراء تفجير انتحاري في إدلب

أعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة العراقية جبار الساعدي، اليوم الجمعة، عن إصابة مواطن بأعيرة نارية بالمحافظة، فيما أشار إلى أنه تم استهداف منزل سكني بقنبلة في المحافظة.

وقال الساعدي - في تصريح لقناة (السومرية نيوز) العراقية - إن ثلاثة أشخاص أطلقوا النار باتجاه مدني في إحدى مناطق المحافظة، ما أدى إلى إصابته وتم نقله المستشفى.

وأضاف الساعدي أنه في حادث آخر أقدم شخص يخفي ملامح وجهه بقماش أسود إلقاء قنبلة استهدفت منزل أحد المواطنين في قضاء القرنة ما أدى إلى إلحاق أضرار بالمنزل وسيارته.

وتابع : أن الأجهزة المختصة فتحت تحقيقًا في الحادث، داعيًا الأجهزة الأمنية إلى أن تأخذ دورها في الحد من الاستهدافات المتكررة وضرورة إجراء تغييرات في الخطط والضباط المسؤولين عن القواطع بما يسهم بالحد من تفشي الجريمة في المحافظة.

يذكر أن البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي مع أنها تشهد بين فترة وأخرى حدوث تفجيرات وعمليات إرهابية ضد أجهزة الأمن والمدنيين.


اضف تعليقك

لأعلى