وزير الرياضة: نحرص على وضع بنود تتماشى مع دوري مراكز الشباب | الصباح
الأعتداء على تلميذ بمدرسة سعيد عوض بالغربية     elsaba7     سلفني شكراً.. دار الإفتاء تكشف حكم استخدام الخدمة     elsaba7     وزير التعليم العالى: لا نتدخل أو نؤثر على استقلال الجامعات     elsaba7     عبد العال: مشروع القانون المقدم يهدف إلى دمج مؤسسة زويل لتكون مدينة للعلم والتكنولوجيا     elsaba7     السفير الدنماركي: مصر لديها كافة مقومات النجاح في مجال النقل البحري وهناك أهتمام بضخ الإستثمارات     elsaba7     رسالة خطية هامة من أمير الكويت إلى الرئيس السيسى.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     ننشر تفاصيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال اللواء مصطفي النمر     elsaba7     رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء الكويتي ويؤكد على قوة علاقة البلدين     elsaba7     بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء المركز الهيلينستي.. مكتبة الإسكندرية تحتفل     elsaba7     تسريب غاز يتسبب فى أختناق طلاب مدرسة شبرابابل بالمحلة     elsaba7     وزير الخارجية عن سد النهضة: قضية علمية ويجب التعامل معها فى إطار القانون الدولى     elsaba7     رئيس الوزراء يوقع اتفاقيات تعاون مشترك مع نظيره الكويتى     elsaba7    

وزير الرياضة: نحرص على وضع بنود تتماشى مع دوري مراكز الشباب

ا ش ا / 2019-05-03 20:12:57 / رياضة
أشرف صبحى

أشرف صبحى

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على وضع بنود تتماشى مع دوري مراكز الشباب حتى يستمر علامة مضيئة في تاريخ مراكز شباب مصر، إلى جانب الاهتمام بكافة الألعاب الأخرى.

جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات المؤتمر الصحفي لختام دوري مراكز الشباب، بالمدينة الشبابية بأسوان، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان.

ومن المقرر أن يلتقي مركز شباب سنتريس نظيره مركز شباب فيصل مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدور النهائي على استاد أسوان الدولي.

ووجه صبحي الشكر لكافة العاملين والقائمين على العمل بالنسخة الحالية من الدوري ، وقال إن قيام وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ مهرجان إبداع مراكز الشباب النسخة الأولي هذا العام باعتبار مراكز الشباب هي قلب مصر ، مضيفاً أن الاهتمام سيتزايد بمراكز الشباب بشكل أكبر ، مؤكدًا على زيادة الجوائز المقدمة العام المقبل.

ومن جهتها، عبرت النائبة مي محمود وكيل لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب عن شكرها وامتنانها لوزير الشباب والرياضة على اهتمامه ودعمه المستمر لكافة قضايا الشباب والرياضة.

من جانبه، أشار خالد كامل مدير البطولة إلى ثقة الدكتور أشرف صبحي في قرارات اللجنة المنظمة والحرص السياسي وإصراراه على إقامة المباراة في أسوان عاصمة الشباب الأفريقي وفي ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.

وفي سياق آخر، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، برؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب والأندية النوبية، حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم من ملاعب نجيل صناعي وأكليرك، وكذلك حل بعض المعوقات التي تواجه مراكز الشباب والأندية في الدوريات المختلفة.

ووعد وزير الرياضة بزيارة وجولة تفقديه خاصة لمراكز شباب النوبة وتوفير الدعم اللازم وإزالة كافة المعوقات لهذه المراكز والأندية.

يذكر أن الدوري شارك به 598 مركز شباب من كافة محافظات الجمهورية، وأقيمت 6000 مباراة على 284 ملعبًا، وأحرز اللاعبون 20453 هدفًا.

 


اضف تعليقك

لأعلى