وزير الرياضة: نحرص على وضع بنود تتماشى مع دوري مراكز الشباب | الصباح
وزارة المالية تنتهى من تعديلات قانون المشاركة مع القطاع الخاص     elsaba7     "العصار" يقوم بجولة بشركة "أمكودور" البيلاروسية     elsaba7     منصور العيسوي: مخابرات دولية سّعت لاغتيال عشماوي     elsaba7     وزير النقل يعقد اجتماعاً مع تحالف "بومبارديه " الفائز بمشروع مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     بالفيديو.. مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات     elsaba7     وزيرة البيئة تناقش إدارة المخلفات الصلبة مع وفد البنك الدولي     elsaba7     شذى حسون تخطف أنظار جمهورها بصورة من لبنان     elsaba7     "هيئة الاستعلامات": زيارة الرئيس السيسى لرومانيا تتويج لقرن من التعاون     elsaba7     اقامة ورش في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمركز المعلومات     elsaba7     التخطيط: انعقاد أول اجتماع لمجلس إدارة صندوق مصر السيادى خلال أيام     elsaba7     في الذكرى 21 لميلاد "الكبير أوي".. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ "أحمد مكي"     elsaba7     مجلس الدولة يمنع المجتمعات العمرانية من تحصيل أموال مقابل تعلية المنازل     elsaba7    

وزير الرياضة: نحرص على وضع بنود تتماشى مع دوري مراكز الشباب

ا ش ا / 2019-05-03 20:12:57 / رياضة
أشرف صبحى

أشرف صبحى

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على وضع بنود تتماشى مع دوري مراكز الشباب حتى يستمر علامة مضيئة في تاريخ مراكز شباب مصر، إلى جانب الاهتمام بكافة الألعاب الأخرى.

جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات المؤتمر الصحفي لختام دوري مراكز الشباب، بالمدينة الشبابية بأسوان، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان.

ومن المقرر أن يلتقي مركز شباب سنتريس نظيره مركز شباب فيصل مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدور النهائي على استاد أسوان الدولي.

ووجه صبحي الشكر لكافة العاملين والقائمين على العمل بالنسخة الحالية من الدوري ، وقال إن قيام وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ مهرجان إبداع مراكز الشباب النسخة الأولي هذا العام باعتبار مراكز الشباب هي قلب مصر ، مضيفاً أن الاهتمام سيتزايد بمراكز الشباب بشكل أكبر ، مؤكدًا على زيادة الجوائز المقدمة العام المقبل.

ومن جهتها، عبرت النائبة مي محمود وكيل لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب عن شكرها وامتنانها لوزير الشباب والرياضة على اهتمامه ودعمه المستمر لكافة قضايا الشباب والرياضة.

من جانبه، أشار خالد كامل مدير البطولة إلى ثقة الدكتور أشرف صبحي في قرارات اللجنة المنظمة والحرص السياسي وإصراراه على إقامة المباراة في أسوان عاصمة الشباب الأفريقي وفي ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.

وفي سياق آخر، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، برؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب والأندية النوبية، حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم من ملاعب نجيل صناعي وأكليرك، وكذلك حل بعض المعوقات التي تواجه مراكز الشباب والأندية في الدوريات المختلفة.

ووعد وزير الرياضة بزيارة وجولة تفقديه خاصة لمراكز شباب النوبة وتوفير الدعم اللازم وإزالة كافة المعوقات لهذه المراكز والأندية.

يذكر أن الدوري شارك به 598 مركز شباب من كافة محافظات الجمهورية، وأقيمت 6000 مباراة على 284 ملعبًا، وأحرز اللاعبون 20453 هدفًا.

 


اضف تعليقك

لأعلى