رئيس "مصر الثورة" عن مشروع أنفاق قناة السويس: ملحمة وطنية بسواعد المصريين | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة" عن مشروع أنفاق قناة السويس: ملحمة وطنية بسواعد المصريين

عادل نصار / 2019-05-03 14:53:45 / سياسة
الدكتور حسين أبو العطا

الدكتور حسين أبو العطا

عبر الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، عن سعادته بإنجاز مشروع أنفاق قناة السويس، مشيرا إلى أن عمل هذا المشروع يُعد ملحمة وطنية تمت بسواعد المصريين لربط سيناء بقلب الوطن عبر مدن القناة.

 

 

وأكد أبو العطا، في بيان له، اليوم الجمعة، أنه دائما ما عودنا الرئيس عبدالفتاح السيسي على تحقيق الصعاب من المشروعات، مشيرا إلى هذا المشروع إنجاز عظيم غير بعيد عن مصر والمصريين.

وأضاف رئيس "مصر الثورة"، أن هذا المشروع من أهم المشروعات القومية كونه يربط سيناء بمدن القناة ومن ثم باقي المحافظات ويختصر زمن العبور إلى دقائق بدلاً من ساعات، مؤكدا أن هذا المشروع يسهم في زيادة حركة التجارة والتنمية بشكل غير مسبوق في سيناء وجذب الاستثمارات.

وأشار إلى أن هذا المشروع يعود بنفع كبير على الاقتصاد القومي، موجها الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة على إنجاز المشروع في زمن قياسي، مؤكدا أن هذا العمل يسجل في سجل من نور لإنجازات الرئيس السيسي في فترة حكمه لمصر.


اضف تعليقك

لأعلى