رئيس "مصر الثورة" عن مشروع أنفاق قناة السويس: ملحمة وطنية بسواعد المصريين | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة" عن مشروع أنفاق قناة السويس: ملحمة وطنية بسواعد المصريين

عادل نصار / 2019-05-03 14:53:45 / سياسة
الدكتور حسين أبو العطا

الدكتور حسين أبو العطا

عبر الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، عن سعادته بإنجاز مشروع أنفاق قناة السويس، مشيرا إلى أن عمل هذا المشروع يُعد ملحمة وطنية تمت بسواعد المصريين لربط سيناء بقلب الوطن عبر مدن القناة.

 

 

وأكد أبو العطا، في بيان له، اليوم الجمعة، أنه دائما ما عودنا الرئيس عبدالفتاح السيسي على تحقيق الصعاب من المشروعات، مشيرا إلى هذا المشروع إنجاز عظيم غير بعيد عن مصر والمصريين.

وأضاف رئيس "مصر الثورة"، أن هذا المشروع من أهم المشروعات القومية كونه يربط سيناء بمدن القناة ومن ثم باقي المحافظات ويختصر زمن العبور إلى دقائق بدلاً من ساعات، مؤكدا أن هذا المشروع يسهم في زيادة حركة التجارة والتنمية بشكل غير مسبوق في سيناء وجذب الاستثمارات.

وأشار إلى أن هذا المشروع يعود بنفع كبير على الاقتصاد القومي، موجها الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة على إنجاز المشروع في زمن قياسي، مؤكدا أن هذا العمل يسجل في سجل من نور لإنجازات الرئيس السيسي في فترة حكمه لمصر.


اضف تعليقك

لأعلى