الشئون المعنوية للقوات المسلحة تنظم المسابقة الأدبية التاسعة فى مجال شعر الفصحى والعامية | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

بمناسبة الذكري السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء

الشئون المعنوية للقوات المسلحة تنظم المسابقة الأدبية التاسعة فى مجال شعر الفصحى والعامية

ارشيفية

ارشيفية

، تنظم إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة المسابقة الأدبية التاسعة فى مجال شعر الفصحى والعامية كذلك الأغانى الوطنية ، وتقبل الأعمال الفنية المقدمة باللغة العربية الفصحى أو العامية على حد سواء مكتوبة أو مغناه بزمن يتراوح بين (3-5) دقائق ، كما يحق للمتسابق التقدم للمسابقة حتى ثلاثة أعمال فنية.

وتشترط المسابقة أن يكون العمل الفنى المقدم إبداعاً أصيلاً لصاحبة غير منقول أو مقتبس من عمل أخر أو سبق تنفيذه أو عرضه فى أى مسابقة محلية أو دولية ، والا يكون المتسابق قد فاز بالعمل المقدم فى مسابقة من أى جهة أخرى ، مع مراعاة القواعد الفنية والادبية للعمل الفنى ، ويستند الحكم فقط على آراء لجنة التحكيم التى تشكلها إدارة الشئون المعنوية من كبار النقاد والملحنين للحكم على الأعمال الفنية المقدمة .

وترسل الأعمال على عنوان إدارة الشئون المعنوية " 11 شارع العروبة – مصر الجديدة – القاهرة " فى موعد غايته 06/06/2019. وتعد المسابقة أحد أدوات إدارة الشئون المعنوية فى رعاية المواهب الأدبية وتوجيه الطاقات الإبداعية للشباب وإتاحة الفرصة للمبدعين على مستوى الجمهورية ، وإعلاء قيم الولاء والإنتماء للوطن من خلال الأعمال المقدمة .


اضف تعليقك

لأعلى