الشئون المعنوية للقوات المسلحة تنظم المسابقة الأدبية التاسعة فى مجال شعر الفصحى والعامية | الصباح
الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين المصريين بالخارج.     elsaba7     الرئيس السيسي لتويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورًا هامًا للصناعات والمنتجات اليابانية     elsaba7     بعد شائعات وفاته .. حسن حسني "يشيش" مع هنيدي في عيد ميلاده     elsaba7     الحركة المدنية الديمقراطية.. تيارات تنفذ توجهات الإخوان الإرهابية     elsaba7     الآثار: العثور على 20 تابوتا لفراعنة مصر بالأقصر     elsaba7     القبض على ثلاثة سيدات بتهمة الأتجار فى المخدرات بالاسكندرية     elsaba7     وزير البيئة اللبناني: الحرائق مفتعلة ويجب معاقبة المسئول     elsaba7     مدبولى يصل واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين     elsaba7     التعليم: بوابة التوظيف مستمرة ويمكن تحديث البيانات فى أى وقت     elsaba7     اجراءات بين "البنك المركزي" و"الرقابة المالية" لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب     elsaba7     "القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن     elsaba7     الأهلي فى معسكر مغلق الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك     elsaba7    

بمناسبة الذكري السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء

الشئون المعنوية للقوات المسلحة تنظم المسابقة الأدبية التاسعة فى مجال شعر الفصحى والعامية

ارشيفية

ارشيفية

، تنظم إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة المسابقة الأدبية التاسعة فى مجال شعر الفصحى والعامية كذلك الأغانى الوطنية ، وتقبل الأعمال الفنية المقدمة باللغة العربية الفصحى أو العامية على حد سواء مكتوبة أو مغناه بزمن يتراوح بين (3-5) دقائق ، كما يحق للمتسابق التقدم للمسابقة حتى ثلاثة أعمال فنية.

وتشترط المسابقة أن يكون العمل الفنى المقدم إبداعاً أصيلاً لصاحبة غير منقول أو مقتبس من عمل أخر أو سبق تنفيذه أو عرضه فى أى مسابقة محلية أو دولية ، والا يكون المتسابق قد فاز بالعمل المقدم فى مسابقة من أى جهة أخرى ، مع مراعاة القواعد الفنية والادبية للعمل الفنى ، ويستند الحكم فقط على آراء لجنة التحكيم التى تشكلها إدارة الشئون المعنوية من كبار النقاد والملحنين للحكم على الأعمال الفنية المقدمة .

وترسل الأعمال على عنوان إدارة الشئون المعنوية " 11 شارع العروبة – مصر الجديدة – القاهرة " فى موعد غايته 06/06/2019. وتعد المسابقة أحد أدوات إدارة الشئون المعنوية فى رعاية المواهب الأدبية وتوجيه الطاقات الإبداعية للشباب وإتاحة الفرصة للمبدعين على مستوى الجمهورية ، وإعلاء قيم الولاء والإنتماء للوطن من خلال الأعمال المقدمة .


اضف تعليقك

لأعلى