بالصور.. بتوجيهات من الرئيس السيسي .. مصر تقدم مساعدات إنسانية لموزمبيق ومالاوي وزيمبابوي | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

بالصور.. بتوجيهات من الرئيس السيسي .. مصر تقدم مساعدات إنسانية لموزمبيق ومالاوي وزيمبابوي

أ ش أ / 2019-05-03 12:47:39 / الصباح Extra
المساعدات

المساعدات

أعلنت وزارة الخارجية أن جمهورية مصر العربية تقوم بإرسال مساعدات إنسانية للأشقاء في كل من موزمبيق ومالاوي وزيمبابوي وذلك لمواجهة الآثار السلبية التي ترتبت على إعصار "إيداي"، وذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ورئيس الاتحاد الأفريقي لعام 2019.

وتاتي المساعدات في إطار تضامُن مصر حكومةً وشعباً مع الأشقاء الأفارقة في كل من موزمبيق ومالاوي وزيمبابوي في أعقاب وقوع الإعصار ، وانطلاقاً من الدور المصري الفاعل تجاه الأشقاء الأفارقة وتقديم الدعم والتضامُن معهم في أوقات المحن والأزمات.

وتتمثل المساعدات الإنسانية المقدمة في خيام الإيواء ومساعدات غذائية ومساعدات دوائية لدعم الدول الثلاث الشقيقة، حيث تم الإعداد والتجهيز بالتنسيق بين وزارة الخارجية والقوات المسلحة المصرية والتي ستتولى عملية تدبير وإعداد وتجهيز وشحن المساعدات إلى الدول الثلاث المتضررة. 

المساعدات
المساعدات


اضف تعليقك

لأعلى