وزير التعليم: ملء استمارة التقدم لامتحانات أولى ثانوي ليس إجباريًا | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

وزير التعليم: ملء استمارة التقدم لامتحانات أولى ثانوي ليس إجباريًا

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن ملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتقدم لامتحانات أولى ثانوي التي تم

إتاحتها على الموقع الرسمي للوزارة، ليس إجباريًا، ولكنه في مصلحة الطالب.

وأوضح وزير التربية والتعليم،في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الهدف من هذه الاستمارة هو تقديم المساعدة لأبنائنا الطلاب.

وأضاف الوزير، أن هذه الاستمارة مصممة لتأكيد تطابق البيانات الخاصة بالطلاب مع بيانات الأجهزة اللوحية الخاصة بهم ، والوقوف على أي ملاحظات خاصة للطالب عن وجود أي مشكلة بالتابلت لحلها قبل الاختبارات القادمة وكذلك للتواصل مع الطالب وولي الأمر مباشرة.

ودعا الوزير كل طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي لأن يملأوا هذه الإستمارة لضبط دقة البيانات وحل أي مشاكل قد تواجههم ، مشيرًا إلى أن للطلاب حرية اتخاذ القرار في هذا الشأن ، فليلتزم فقط من أراد ذلك وأراد النفع لنفسه وللمنظومة.


اضف تعليقك

لأعلى