وزير التعليم: ملء استمارة التقدم لامتحانات أولى ثانوي ليس إجباريًا | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

وزير التعليم: ملء استمارة التقدم لامتحانات أولى ثانوي ليس إجباريًا

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن ملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتقدم لامتحانات أولى ثانوي التي تم

إتاحتها على الموقع الرسمي للوزارة، ليس إجباريًا، ولكنه في مصلحة الطالب.

وأوضح وزير التربية والتعليم،في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الهدف من هذه الاستمارة هو تقديم المساعدة لأبنائنا الطلاب.

وأضاف الوزير، أن هذه الاستمارة مصممة لتأكيد تطابق البيانات الخاصة بالطلاب مع بيانات الأجهزة اللوحية الخاصة بهم ، والوقوف على أي ملاحظات خاصة للطالب عن وجود أي مشكلة بالتابلت لحلها قبل الاختبارات القادمة وكذلك للتواصل مع الطالب وولي الأمر مباشرة.

ودعا الوزير كل طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي لأن يملأوا هذه الإستمارة لضبط دقة البيانات وحل أي مشاكل قد تواجههم ، مشيرًا إلى أن للطلاب حرية اتخاذ القرار في هذا الشأن ، فليلتزم فقط من أراد ذلك وأراد النفع لنفسه وللمنظومة.


اضف تعليقك

لأعلى