المستشارة الألمانية تصل النيجر في ختام جولتها الأفريقية | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

المستشارة الألمانية تصل النيجر في ختام جولتها الأفريقية

أنجيلا ميركل

أنجيلا ميركل

وصلت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، مساء اليوم الخمس، إلى نيامي في زيارة للنيجر في محطتها الأخيرة من جولتها الإفريقية التي شملت أيضا بوركينا فاسو ومالي.

وذكرت شبكة (أيه.بي.سي.نيوز) الإخبارية الأمريكية أن ميركل تفقدت - في وقت سابق اليوم - قوات حفظ السلام الألمانية في مالي، والتي يقدر عددها بنحو 850 فردا .

وكانت ميركل قد التقت - في وقت سابق - بواجادوجو في بوركينا فاسو مع زعماء دول مجموعة الساحل الخمس - التى تضم فى عضويتها كلا من بوركينا وتشاد وموريتانيا ومالى والنيجر؛ لبحث سبل التعاون في مواجهة الإرهاب والتطرف، حيث تعهدت بتقديم 46 مليون يورو لدعم الأوضاع الأمنية في تلك المنطقة المضطربة من العالم.


اضف تعليقك

لأعلى