"التعاون" بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين لأول مرة في تاريخه بفوزه على الاتحاد 2-1 | الصباح
أبطال أفريقيا.. الأهلي يهزم اطلع بره بـ9 أهداف تاريخية     elsaba7     مصطفى بكري يكشف تفاصيل تحويل خيرت الشاطر 6 مليارات دولار لـ «حماس».. فيديو     elsaba7     الاتحاد السكندري يصل الكويت لملاقاة العربي في البطولة العربية     elsaba7     مصرع وإصابة ثلاثة أطفال إثر سقوط سور بالدقهلية     elsaba7     وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: نحتاج إلى شخصية سوية تتسم بأسمى معاني الإنسانية والوطنية     elsaba7     مصر تُرحب بخطوة إنهاء الخلاف بين أوغندا ورواندا     elsaba7     اعلامي يناشد رجال الأعمال بتطوير مبنى وأجهزة معهد الكلى بالمطرية (فيديو)     elsaba7     مصطفى بكري يحذر من ظاهرة جديدة: أشخاص يلقون بأنفسهم أمام السيارات لتقاضي تعويض     elsaba7     مطار القاهرة: وصول آخر أفواج الحجاج في 30 أغسطس (فيديو)     elsaba7     بعد إجرائه لعملية جراحية.. سمير الإسكندراني: مستوى الأطباء المصريين يطمئن     elsaba7     جهاز 6 أكتوبر: قبول طلبات التصالح في مخالفات البناء انتظارا لصدور اللائحة التنفيذية للقانون .. فيديو     elsaba7     الصالحي: العاملون في المؤسسات الصحفية القومية يعانون معاناة شديدة (فيديو)     elsaba7    

"التعاون" بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين لأول مرة في تاريخه بفوزه على الاتحاد 2-1

ا ش ا / 2019-05-02 22:44:00 / رياضة
كأس خادم الحرمين الشريفين

كأس خادم الحرمين الشريفين

توج فريق (التعاون) السعودي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه مساء اليوم /الخميس/، على فريق (اتحاد جدة) بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض.

تقدم اتحاد جدة بهدف في الدقيقة 32 عبر لاعبه الصربي اليكساندر بريوفيتش، ثم تعادل التعاون بهدف طلال العبسي في الدقيقة 54، قبل أن يسجل الكاميروني ليندر تاوامبا هدف الفوز للتعاون في وقت قاتل في الدقيقة 91.

وكان التعاون قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه الكبير على الهلال بخماسية نظيفة في الدور نصف النهائي، فيما بلغ الاتحاد الدور النهائي بعد الفوز على النصر بنتيجة 4-2.


اضف تعليقك

لأعلى