بريليانس تكشف عن الشكل الجديد من سيارتها"V3" | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

بريليانس تكشف عن الشكل الجديد من سيارتها"V3"

محرر الصباح / 2019-05-02 22:43:55 / سيارات
بريليانس"V3"

بريليانس"V3"

كشفت شركة بريليانس ،عن طرح نسخة الـ"Facelift" من أيقونتها V3 التي تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات في يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تقدم النسخة الجديدة من "بريليانس V3" بمحرك قوي رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 112 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات بنظام الدفع الأمامي.
ويبرز الاختلاف بين الشكل القديم من السيارة والنسخة المعدلة بالنظر إلى الشبكة الأمامية التي تبدو أكثر انسيابية وتضفي طابع رياضي على السيارة، وكذلك المصابيح التي تمتد إلى جانبي السيارة والمدعمة بأضواء LED شريطية، وكشافات الشبورة الأمامية المحاطة بتطعيمات من الكروم؛ فيم لم تدخل على الخطوط الجانبية والأبواب تعديلات تذكر مقارنة بالنسخة القديمة.
وعلى مستوى الخلفية فقد تداخلت المصابيح الخلفية مع باب الشنطة بشكل يزيد من جمالية الشكل بعكس النسخة القديمة التي كان فيها شكل الإشارات جامدًا، كما تخلصت V3 من تطعيمات الكروم العريضة التي تعلو فتحة العادم واكتفت بشريط رفيع من الكروم.
وجهزت الشركة الصينية مقصورة سيارتها الجديدة بمقاعد مكسوة بالجلد لمزيد من الفخامة والراحة وفتحه سقف كهربائية، إضافة إلى عجلة قيادة متعددة الاستخدامات وشاشة تحكم لمسية قياس 10.4 بوصة، ونظام صوتي مكون من 8 سماعات.
وعززت بريليانس أيقونتها V3 بمجموعة من وسائل المساعدة والأمان من أبرزها وسائد أمامية ومثبت للسرعة ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيا وحساسات ركن خلفية وكاميرا للرؤية الخلفية.
كما تمتلك السيارة نظام إيموبليزر ضد السرقة وقفل مركزي للأبواب وصوت تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة وإمكانية التحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وحزام أمان خلفي.
ولم يكشف الوكيل عن الأسعار الرسمية التي ستطرح بها النسخة الجديدة من بريليانس V3.
يذكر أن الشكل القديم من "بريليانس V3" موديل 2018 يتوفر في السوق المحلي بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 259.000 جنيه وحتى 286.900 جنيه.

بريليانس
بريليانس


اضف تعليقك

لأعلى