الخرباوى: الجماعة الإرهابية خدعت المصريين بحرق العلم الأمريكى فى القاهرة (فيديو) | الصباح
يتعاون مع صلاح الجهيني وحسين المنباوي .. آسر ياسين يستعد لفيلم "الشايب"     elsaba7     حملة أمنية مكبرة لشرطة المرافق على مجمع مواقف سبرباى (صور)     elsaba7     هوملز يغادر بايرن ويعود لبروسيا دورتموند     elsaba7     بالفيديو.. البطالة.. الورقة الرابحة لـ"ترامب" في حملته الانتخابية الرئاسية القادمة     elsaba7     شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا"     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يلقن أردوغان درسا قاسيا بعد هجومه على مصر     elsaba7     بالفيديو.. لحظات رعب داخل طائرة تعرضت لـ"اضطراب جوي" بين كوسوفو وسويسرا     elsaba7     الليلة.. مفتي الديار المصرية يكشف لأسامة كمال حقيقة ماحدث خلال رؤية شهر شوال     elsaba7     اغتصبها وألقى جثتها في الترعة" الإعدام لمدير مكتب في الإسماعيلية     elsaba7     الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي     elsaba7     لهذا السبب انفصلت فنانة تركية عن زوجها بعد 36 ساعة فقط     elsaba7     بعد "بحر" .. تامر مرسي يقتحم دراما "الأوف سيزون" ويقدم " بلا دليل"     elsaba7    

الخرباوى: الجماعة الإرهابية خدعت المصريين بحرق العلم الأمريكى فى القاهرة (فيديو)

حرق العلم الأمريكي

حرق العلم الأمريكي

قال الكاتب والمفكر ثروت الخرباوي، إن جماعة الإخوان كانت تقوم بخداع المصريين من خلال حرق العلم الأمريكي في القاهرة ويرتدون الملابس الأمريكية تحت ثيابهم.

وأضاف الخرباوي، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج «نظرة»، على قناة صدى البلد، أن محمد نجل الدكتور سلطان صلاح عندما تم الإفراج عنه سافر إلى أمريكا على كرسي متحرك وكأنه كاد أن يفقد الحياة وعندما وصل إلى أمريكا قفز من على سلالم الطائرة قفزا لينزل إلى أرض أمريكا وينحني في وضع السجود ويقبل التراب الأمريكي.

وكشف الكاتب والمفكر ثروت الخرباوي، أن الإخوان يرتدون كرفتات عليها العلم الأمريكي في واشنطن والتي لا يرتديها إلا الأمريكان في عيد الاستقلال.

وأكد ثروت الخرباوي أن المخابرات الأمريكية ما زالت تحتاج إلى جماعة الإخوان ولم تتخلى أو تستغني عنها، وفي حال اتخاذ أمريكا قرارا بحظر أنشطة الإخوان سيجلس الإخوان مع عناصر المخابرات الأمريكية من أجل التفاهم على شكل المرحلة المقبلة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى