الخرباوى: الجماعة الإرهابية خدعت المصريين بحرق العلم الأمريكى فى القاهرة (فيديو) | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

الخرباوى: الجماعة الإرهابية خدعت المصريين بحرق العلم الأمريكى فى القاهرة (فيديو)

حرق العلم الأمريكي

حرق العلم الأمريكي

قال الكاتب والمفكر ثروت الخرباوي، إن جماعة الإخوان كانت تقوم بخداع المصريين من خلال حرق العلم الأمريكي في القاهرة ويرتدون الملابس الأمريكية تحت ثيابهم.

وأضاف الخرباوي، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج «نظرة»، على قناة صدى البلد، أن محمد نجل الدكتور سلطان صلاح عندما تم الإفراج عنه سافر إلى أمريكا على كرسي متحرك وكأنه كاد أن يفقد الحياة وعندما وصل إلى أمريكا قفز من على سلالم الطائرة قفزا لينزل إلى أرض أمريكا وينحني في وضع السجود ويقبل التراب الأمريكي.

وكشف الكاتب والمفكر ثروت الخرباوي، أن الإخوان يرتدون كرفتات عليها العلم الأمريكي في واشنطن والتي لا يرتديها إلا الأمريكان في عيد الاستقلال.

وأكد ثروت الخرباوي أن المخابرات الأمريكية ما زالت تحتاج إلى جماعة الإخوان ولم تتخلى أو تستغني عنها، وفي حال اتخاذ أمريكا قرارا بحظر أنشطة الإخوان سيجلس الإخوان مع عناصر المخابرات الأمريكية من أجل التفاهم على شكل المرحلة المقبلة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى