وزير خارجية الاتحاد الأوربى يدعو للحفاظ على سلمية "السلطة" بالسودان | الصباح
أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7     محافظة الفيوم: تحرير 14 ألف محضر تمويني متنوع خلال حملات 2019     elsaba7       محافظ البنك المركزي ضيف رامي رضوان في "مساء DMC"     elsaba7     وفد دبلوماسي يتابع المنتدى العربي الإفريقي ويشيد بدور الرئيس في دعم الابتكار والتكنولوجيا     elsaba7     محافظ الإسكندرية: نسبة النجاح بلغت 85.2٪ في نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية     elsaba7     وزير التموين: بدء الأوكازيون الشتوي في المتاجر ويستمر على مدار شهر     elsaba7     وزير الأوقاف: الرئيس لن يسمح لأحد أن يمس ثوابت الدين خلال عملية تجديد الخطاب الديني     elsaba7     الخميس المقبل.. عصام خليفة وعمرو سليم فى أمسية شعرية بأوبرا الإسكندريه     elsaba7     كبار الحاخامات الصهيونية يعلنون رفضهم لصفقة القرن     elsaba7     جيل الإسكندرية يكرم عدد من ضباط الشرطة فى عيدهم ال٦٨     elsaba7     رؤساء الصحف والقنوات الأفريقية : السيسي بات ملهماً لشعوب القارة السمراء     elsaba7    

وزير خارجية الاتحاد الأوربى يدعو للحفاظ على سلمية "السلطة" بالسودان

رئيس المجلس الانتقالي السوداني عبد الفتاح البرهان

رئيس المجلس الانتقالي السوداني عبد الفتاح البرهان

دعا مساعد وزير خارجية الاتحاد الأوروبي للشؤون الإفريقية، باتريك سيمونيه، كلاً من المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير في السودان، اليوم الخميس، للحفاظ على سلمية  السلطة، كما حث جميع الأطراف على الابتعاد عن العنف.

 

وقال فى تصريحات لـ،"العربية"، إنه سيبتقى كلاً من المجلس الانتقالي و"الحرية والتغيير"، خلال زيارته الحالية للعاصمة الخرطوم .

وكانت قوى الحرية والتغيير قد قدمت رؤية المجلس الانتقالي السوداني تطالب بحكومة من 17 وزيراً، مقترحة فترة انتقالية من 4 سنوات.

وقال متحدث من القوى، في مؤتمر صحافي، الخميس، إن "وثيقة الحل الشامل التي قدمناها للمجلس الانتقالي قابلة للتعديل وننتظر الرد من المجلس على تصورنا الذي قدمناه حول رؤيتنا للحل"، و طالبت في رؤيتها بضرورة أن يكون إعلان حالة الطوارئ من صلاحية الحكومة المدنية المقترحة.


اضف تعليقك

لأعلى