وزير خارجية الاتحاد الأوربى يدعو للحفاظ على سلمية "السلطة" بالسودان | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

وزير خارجية الاتحاد الأوربى يدعو للحفاظ على سلمية "السلطة" بالسودان

رئيس المجلس الانتقالي السوداني عبد الفتاح البرهان

رئيس المجلس الانتقالي السوداني عبد الفتاح البرهان

دعا مساعد وزير خارجية الاتحاد الأوروبي للشؤون الإفريقية، باتريك سيمونيه، كلاً من المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير في السودان، اليوم الخميس، للحفاظ على سلمية  السلطة، كما حث جميع الأطراف على الابتعاد عن العنف.

 

وقال فى تصريحات لـ،"العربية"، إنه سيبتقى كلاً من المجلس الانتقالي و"الحرية والتغيير"، خلال زيارته الحالية للعاصمة الخرطوم .

وكانت قوى الحرية والتغيير قد قدمت رؤية المجلس الانتقالي السوداني تطالب بحكومة من 17 وزيراً، مقترحة فترة انتقالية من 4 سنوات.

وقال متحدث من القوى، في مؤتمر صحافي، الخميس، إن "وثيقة الحل الشامل التي قدمناها للمجلس الانتقالي قابلة للتعديل وننتظر الرد من المجلس على تصورنا الذي قدمناه حول رؤيتنا للحل"، و طالبت في رؤيتها بضرورة أن يكون إعلان حالة الطوارئ من صلاحية الحكومة المدنية المقترحة.


اضف تعليقك

لأعلى