"أنت أقوي من المخدرات" شعار ترفعه المسابقة الفنية لقطاع خدمة المجتمع بالمنوفية | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

"أنت أقوي من المخدرات" شعار ترفعه المسابقة الفنية لقطاع خدمة المجتمع بالمنوفية

هدى السيد / 2019-05-02 22:02:06 / محافظات
"أنت أقوي من المخدرات" شعار ترفعه المسابقة الفنية لقطاع خدمة المجتمع

"أنت أقوي من المخدرات" شعار ترفعه المسابقة الفنية لقطاع خدمة المجتمع

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة جامعة المنوفية بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بحضور ورعاية الدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مسابقة فنية ثقافية تحت شعار " أنت أقوي من المخدرات " تشمل الرسم وكتابة الشعر والاسكتش المسرحي لاختيار أفضل الاعمال التي تعبر عن أفكار وآراء الطلاب ووعيهم تجاه مخاطر الإدمان وتعاطي المخدرات.

شارك في المسابقة ٢٢ طالب وطالبة من كليات الطب والهندسة والحاسبات والمعلومات والتجارة والإقتصاد المنزلي والتربية والنوعية حيث تم قبول 14 عملا فنيا في مجال الرسم و7 أعمال في مجال الشعر تتحدث جميعها حول مخاطر المخدرات وعلاج الإدمان المخدرات.

تشكلت لجنة التحكيم من أساتذة متخصصة في مجال الشعر والرسم وهم الدكتور هيثم زينهم مدرس اللغة العربية بكلية الآداب جامعة المنوفية والدكتور ايمن العربي استاذ مساعد بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية ومحمد شحاته الباحث والمنسق للبرامج الوقائية بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان حيث اثنت لجنة التحكيم علي الأعمال المقدمة من طلاب الجامعة التي تعبر عن وعيهم وسعة أفقهم ومهاراتهم المتنوعة مؤكده ان بسواعد وافكار هؤلاء الشباب ستنهض مصر وتواجه كافة الصعاب والتحديات.

هذا و اختتمت المسابقة بتكريم لجنة التحكيم لجميع الطلاب المشاركين بتقديم شهادات الشكر والتقدير كما قدمت جوائز مالية للفائزين بالمركزين الأول والثاني في مجالي الشعر والفنون التشكيلية وهم مصطفي احمد كلية التربية النوعية وهيا سعيد بكلية الطب في مجال الشعر واسماء رمضان بالتربية نوعية ومحمد حمدي بالحاسبات ومعلومات في الفنون التشكيلية

شارك في تنظيم المسابقة فوزي الدهيمي مدير عام شئون خدمة المجتمع


اضف تعليقك

لأعلى