رينو تعلن عن سيارتها" توينجو" الصغيرة | الصباح
البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7     أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان يتفقدون أقسام الشرطة بالإسكندرية     elsaba7    

رينو تعلن عن سيارتها" توينجو" الصغيرة

محرر الصباح / 2019-05-02 21:58:46 / سيارات
رينو" توينجو"

رينو" توينجو"

كشفت شركة رينو عن الموديل الجديد من سيارتها "توينجو" الصغيرة ، غير أنها لم تكشف بعد عن الأسعار.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديل الجديد من Twingo يتميز من خلال المصادم الجديدة ومصباح الضوء النهاري فائق الجودة والمدمج بالكشافات على شكل حرف C، كما تزدان شبكة المبرد النحيفة بديكورات جديدة.

وتتألق مؤخرة السيارة بمصابيح LED، والتي تأخذ شكل المنجل لمصابيح الضوء النهاري. ومن التغييرات، التي تظهر أيضا على المؤخرة، الوضع الجديد لمقبض غطاء حيز الأمتعة، كما تم تحسين نظام تبريد المحرك من خلال إدراج المزيد من فتحات التهوية بجسم السيارة.

وتأتي مجموعة محركات السيارة تبدأ بقوة 65 وتصل إلي 93 حصان، وهي تستوفي اشتراطات المواصفة الأوروبية للعادم Euro-6d-Temp-Norm.

ويرتبط بالمحرك ناقل حركة يدوي خماسي السرعات، تزخر جميع الموديلات بآلية بدء تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر – المفتاح الذكي، ومساعد بدء السير على الطرق الجبلية ومحذر الحفاظ على حارة السير.

رينو
رينو
رينو


اضف تعليقك

لأعلى