وزيرة التضامن توزع أجهزة عرائس وشهادات أمان على الأسر الأولى بالرعاية بأسيوط | الصباح
اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7     ترامب يشكر اردوغان ويعلن عن أخبار عظيمة من تركيا     elsaba7     أصابة ٦ أشخاص فى مشاجرة بمولد السيد البدوى بطنطا     elsaba7    

وزيرة التضامن توزع أجهزة عرائس وشهادات أمان على الأسر الأولى بالرعاية بأسيوط

ا ش ا / 2019-05-02 18:10:01 / محافظات
الدكتورة غادة والى

الدكتورة غادة والى

شهدت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، ومحافظ أسيوط اللواء جمال نورالدين؛ حفل توزيع 100 شهادة أمان بقيمة 2500 جنيه و8 أجهزة تعويضية "أطراف صناعية" و20 مشروعا متنوعا "صغيرا"، و8 أجهزة عرائس بقيمة 10 آلاف جنيه للأشخاص ذوي الإعاقة والأسر الأولى بالرعاية بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بالتعاون مع جمعية الأورمان بالمحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط ضمن مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكدت والي، التي تقوم حاليا بزيارة لمحافظة أسيوط، أن مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للفئات الأكثر احتياجا من أجل مستقبل أفضل تعد رسالة تحية للمواطن ودعوة للمجتمع لتنسيق الجهود لتوفير الحماية وحياة أفضل لفئات معينة من المجتمع ورفع العبء عن كاهلهم مثمنة الدور الحيوي والمهم الذي تقوم به الجمعيات الأهلية في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية وإقامة المشروعات الخدمية المهمة لجميع المواطنين.

وأشاد محافظ أسيوط بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالمحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذى للمحافظة لتوفير حياة كريمة لهم وخاصة الأكثر فقراً وتوفير كافة المقومات اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقة موضحاً أن تنظيم مثل هذه الفعاليات وتوفير الاحتياجات اللازمة التي تعين المواطنين على المعيشة والحياة الكريمة تأتي ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة" لتحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير مقومات وخدمات مختلفة للفئات المهمشة بالمجتمع والأكثر احتياجا.

وأشار إلى مواصلة المحافظة تنظيم الفعاليات والأنشطة وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتوفير التسهيلات اللازمة لكافة الفعاليات التي توفر خدمة أفضل للمواطنين في كافة المجالات والقطاعات بقرى ونجوع المحافظة خاصة محدودي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية.


اضف تعليقك

لأعلى