شاهد البروفة .. أصالة ضيفة أولى حلقات "عايشة شو" على النهار .. والعرض قبل رمضان | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

شاهد البروفة .. أصالة ضيفة أولى حلقات "عايشة شو" على النهار .. والعرض قبل رمضان

عادل نصار / 2019-05-02 17:32:04 / فن
ا

ا

تبدأ شبكة قنوات "النهار" عرض برنامج عايشة شو الذى تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، قبل السباق الرمضانى بيومين، حيث تبدأ بعرض حلقتين يومي السبت والأحد، وتحل ضيفة على الحلقتين النجمة أصالة.

اصالة
ا

وتكشف أصالة خلال اللقاء أسباب خلافها مع النجمة انغام، كما تكشف أسرار وكواليس علاقتهما، وتوضح موقفها الحالى من أنغام، كما تتحدث عن أزمتها مع النجم جورج وسوف بسبب اختلاف موقفهما حول الأحداث فى سوريا.

 

وتغنى اصالة خلال الحلقة مجموعة من أجمل أغانيها، كما تغنى لايف لأول مره أغنيتها الجديدة "بنت أكابر" بصحبة فرقتها الموسيقية وفرقة الرقص الشعبى.

 

"عايشة شو" يعرض على شاشة قناة "النهار" وتقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، كما حصلت قناة "القاهرة والناس" على حق عرضه بالتزامن مع قناة "النهار".


اضف تعليقك

لأعلى