بريطانيا تستقبل الأميرة "ديانا" الاثنين القادم | الصباح
الاكتفاء بـ 10 آلاف جنيه غرامة.. محكمة جنح الدقي تلغي عقوبة حبس محمد رمضان     elsaba7     سيارة شمسية "خارقة" بسعر "فلكي" .. تعرف على التفاصيل     elsaba7     ترامب يتعهد لإيران من جديد: "إحنا الأقوى".. تعرف على التفاصيل     elsaba7     شاهد.. إحتفالية تجمع وزيرة الثقافة بنجوم الفن .. في احتفالية "فاطمة حسين رياض"     elsaba7     12 مليون مشاهدة حصيلة "بابا" و "أفريقيا" لمحمد رمضان     elsaba7     عبد الفتاح مديرًا للإدارة والعلاقات العامة بجامعة طنطا     elsaba7     مصطفي حجاج يبدأ حفلاته الغنائية أخر الشهر الحالي     elsaba7     أحمد السقا ضيف "أسرار النحوم" غدا مع إنجي علي     elsaba7     ضمن مبادرة «حياه كريمة».. مساعدات وقوافل طبية تجاوزت 435 ألف جنيه بقرية شونى بطنطا     elsaba7     استبدال الشورت الأبيض بالأسود.. تعديل زي منتخب مصر أمام الكونغو     elsaba7     مصر توقع 7 اتفاقيات تعاون مع ألمانيا بالمنتدى الاقتصادى العربى الألمانى     elsaba7     تقرير|بفيديو متقطع وصورة نصف عارية لعمرو وردة .. هل أوقعته الفتاه بأدلة مشكوك فيها؟     elsaba7    

بريطانيا تستقبل الأميرة "ديانا" الاثنين القادم

الأمير هاري وزوجته ميجان

الأمير هاري وزوجته ميجان

تستقبل ملكة بريطانيا، مساء الاثنين القادم مولود ميجان ماركل والأمير هاري، ومن المتوقع أن يطلق على المولودة اسم "ديانا" تيمنا باسم والدة الأمير هاري.

 

ويستقبل الأمير هاري وزوجته ميجان مولودهما قبل مرور عام على زواجهم، الذي بدأ في 19 مايو، بعد حفل زواج إسطوري في بريطانيا.

 

وكان هاري وزوجته الممثلة السابقة قد أعلنا في أكتوبر أنهما ينتظران مولودهما الأول هذا الربيع، وقالت ميجان في يناير إنها حامل في الشهر السادس وإنها وزوجها لا يعرفان نوع المولود، وتحتدم المراهنات عن موعد الولادة، وقال روبرت آدامز المتحدث باسم دار وليام هيل للمراهنات الإلكترونية "الأمر وشيك الآن... نتوقع حدوثه بشدة بحلول مساء الاثنين".

 

ويقول المسؤولون في دور المراهنات منذ أسابيع إن التكهنات تتوقع مولودة اسمها ديانا على اسم والدة الأمير هاري الراحلة، وقال آدامز إن من الأسماء المرشحة أيضا اسم أليجرا، ومن ضمن الأسماء الواردة كذلك فيكتوريا وإليزابيث على اسم جدتي هاري.

 

وفي حالة إن جاء المولود ذكرا فالمراهنات على اسم آرثر أو تشارلز على اسم والد هاري، وقال روسبوتوم "رأينا مراهنات كثيرة خلال الاثنتين والسبعين ساعة الماضية على أسماء ماري وجريس وأليس".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى