بريطانيا تستقبل الأميرة "ديانا" الاثنين القادم | الصباح
الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7    

بريطانيا تستقبل الأميرة "ديانا" الاثنين القادم

الأمير هاري وزوجته ميجان

الأمير هاري وزوجته ميجان

تستقبل ملكة بريطانيا، مساء الاثنين القادم مولود ميجان ماركل والأمير هاري، ومن المتوقع أن يطلق على المولودة اسم "ديانا" تيمنا باسم والدة الأمير هاري.

 

ويستقبل الأمير هاري وزوجته ميجان مولودهما قبل مرور عام على زواجهم، الذي بدأ في 19 مايو، بعد حفل زواج إسطوري في بريطانيا.

 

وكان هاري وزوجته الممثلة السابقة قد أعلنا في أكتوبر أنهما ينتظران مولودهما الأول هذا الربيع، وقالت ميجان في يناير إنها حامل في الشهر السادس وإنها وزوجها لا يعرفان نوع المولود، وتحتدم المراهنات عن موعد الولادة، وقال روبرت آدامز المتحدث باسم دار وليام هيل للمراهنات الإلكترونية "الأمر وشيك الآن... نتوقع حدوثه بشدة بحلول مساء الاثنين".

 

ويقول المسؤولون في دور المراهنات منذ أسابيع إن التكهنات تتوقع مولودة اسمها ديانا على اسم والدة الأمير هاري الراحلة، وقال آدامز إن من الأسماء المرشحة أيضا اسم أليجرا، ومن ضمن الأسماء الواردة كذلك فيكتوريا وإليزابيث على اسم جدتي هاري.

 

وفي حالة إن جاء المولود ذكرا فالمراهنات على اسم آرثر أو تشارلز على اسم والد هاري، وقال روسبوتوم "رأينا مراهنات كثيرة خلال الاثنتين والسبعين ساعة الماضية على أسماء ماري وجريس وأليس".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى