«صوت أمريكا»: البيت الأبيض طلب تمويلا إضافيا بقيمة 4.4 مليار لدعم تأمين الحدود | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

«صوت أمريكا»: البيت الأبيض طلب تمويلا إضافيا بقيمة 4.4 مليار لدعم تأمين الحدود

البيت الأبيض

البيت الأبيض

كشفت مصادر أمريكية اليوم الأربعاء النقاب عن أن البيت الأبيض طلب تمويلا إضافيا بقيمة 4.4 مليار دولار لدعم عمليات تأمين الحدود الامريكية.

وذكر راديو (صوت أمريكا) في نشرته باللغة الإنجليزية نقلا عن ذات المصادر أن "البيت الأبيض طلب 3ر3 مليار دولار لتمويل برنامج للمساعدات الإنسانية يهدف إلى زيادة عدد الملاجئ اللازمة لإقامة أطفال المهاجرين القادمين من الحدود الأمريكية مع المكسيك دون مرافقين، علاوة على تمويل تكاليف الرعاية الأسرية وتوفير المواد الغذائية لعائلات المهاجرين".

وأضافت المصادر -التي رفضت كشف هويتها- "إن البيت الأبيض طلب أيضا 1ر1 مليار دولار لتمويل عمليات الدعم التي تتمثل في تكاليف استخدام الموظفين وشراء أسرة لمراكز الاحتجاز وخدمات النقل وتمويل التحقيقات التي تجري بشأن عمليات التهريب". 

كان القائم بأعمال وزير الأمن الداخلي الأمريكي كيفين ماكالنان قد حذر أمس من أن موارد الوزارة بدأت في النفاد، فيما تتزايد اعداد المهاجرين النازحين الى الحدود الجنوبية للولايات المتحدة.


اضف تعليقك

لأعلى