«صوت أمريكا»: البيت الأبيض طلب تمويلا إضافيا بقيمة 4.4 مليار لدعم تأمين الحدود | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

«صوت أمريكا»: البيت الأبيض طلب تمويلا إضافيا بقيمة 4.4 مليار لدعم تأمين الحدود

البيت الأبيض

البيت الأبيض

كشفت مصادر أمريكية اليوم الأربعاء النقاب عن أن البيت الأبيض طلب تمويلا إضافيا بقيمة 4.4 مليار دولار لدعم عمليات تأمين الحدود الامريكية.

وذكر راديو (صوت أمريكا) في نشرته باللغة الإنجليزية نقلا عن ذات المصادر أن "البيت الأبيض طلب 3ر3 مليار دولار لتمويل برنامج للمساعدات الإنسانية يهدف إلى زيادة عدد الملاجئ اللازمة لإقامة أطفال المهاجرين القادمين من الحدود الأمريكية مع المكسيك دون مرافقين، علاوة على تمويل تكاليف الرعاية الأسرية وتوفير المواد الغذائية لعائلات المهاجرين".

وأضافت المصادر -التي رفضت كشف هويتها- "إن البيت الأبيض طلب أيضا 1ر1 مليار دولار لتمويل عمليات الدعم التي تتمثل في تكاليف استخدام الموظفين وشراء أسرة لمراكز الاحتجاز وخدمات النقل وتمويل التحقيقات التي تجري بشأن عمليات التهريب". 

كان القائم بأعمال وزير الأمن الداخلي الأمريكي كيفين ماكالنان قد حذر أمس من أن موارد الوزارة بدأت في النفاد، فيما تتزايد اعداد المهاجرين النازحين الى الحدود الجنوبية للولايات المتحدة.


اضف تعليقك

لأعلى