رئيس الوزراء اللبناني يعرب عن تطلع الحكومة اللبنانية لتعزيز علاقات التعاون الثنائي مع مصر | الصباح
رسميًا.. اعتماد اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المصري     elsaba7     السودان.. تشكيل المجلس السيادي لقيادة المرحلة الانتقالية     elsaba7     ابنة "صدام" تنشر رسالة كتبها بخط يده.. ما الذي جاء فيها؟     elsaba7     وزير الاتصالات يكشف جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع وزير التعليم العالي     elsaba7     كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية     elsaba7     الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)     elsaba7     ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7    

رئيس الوزراء اللبناني يعرب عن تطلع الحكومة اللبنانية لتعزيز علاقات التعاون الثنائي مع مصر

رئيس الوزراء اللبناني يدين حادث تفجير «كنيسة العباسية»

رئيس الوزراء اللبناني يدين حادث تفجير «كنيسة العباسية»

    أعرب رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري عن ترحيبه وترحيب الحكومة اللبنانية بالدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في أول زيارة يقوم بها إلى لبنان، معربًا عن تطلع الحكومة اللبنانية لتعزيز علاقات التعاون الثنائي مع مصر بما يعود بالنفع على شعبى البلدين الشقيقين. 

 

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء اللبناني الدكتور مصطفى مدبولي، والوفد المرافق له بمطار رفيق الحريري الدولي ببيروت مساء اليوم، في مستهل زيارته للبنان لرئاسة وفد مصر في اجتماعات الدورة التاسعة للجنة العليا المشتركة بين مصر ولبنان، وحضور فعاليات منتدى الاقتصاد العربي. 

وأعرب الدكتور مدبولي عن سعادته بالتواجد في لبنان لرئاسة وفد مصر في اجتماعات اللجنة المشتركة، مؤكدًا ثقته في أن الاجتماعات سوف تمثل دفعة للتعاون الثنائي بين مصر ولبنان خلال الفترة القادمة، كما وجه مدبولي الشكر للحريري على حفاوة الاستقبال.

هذا ومن المقرر أن تُجرَى للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مراسم استقبال رسمية بمقر الحكومة اللبنانية صباح الغد، يعقبها جلسة مباحثات مع نظيره اللبناني سعد الحريري.

 


اضف تعليقك

لأعلى