رئيس الوزراء اللبناني يعرب عن تطلع الحكومة اللبنانية لتعزيز علاقات التعاون الثنائي مع مصر | الصباح
مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7     قوائم انتظار واستهانة بأرواح المواطنين وسوء تعامل:«حياتهم فى خطر».. أوجاع المحرومين من التأمين الصحى     elsaba7    

رئيس الوزراء اللبناني يعرب عن تطلع الحكومة اللبنانية لتعزيز علاقات التعاون الثنائي مع مصر

رئيس الوزراء اللبناني يدين حادث تفجير «كنيسة العباسية»

رئيس الوزراء اللبناني يدين حادث تفجير «كنيسة العباسية»

    أعرب رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري عن ترحيبه وترحيب الحكومة اللبنانية بالدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في أول زيارة يقوم بها إلى لبنان، معربًا عن تطلع الحكومة اللبنانية لتعزيز علاقات التعاون الثنائي مع مصر بما يعود بالنفع على شعبى البلدين الشقيقين. 

 

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء اللبناني الدكتور مصطفى مدبولي، والوفد المرافق له بمطار رفيق الحريري الدولي ببيروت مساء اليوم، في مستهل زيارته للبنان لرئاسة وفد مصر في اجتماعات الدورة التاسعة للجنة العليا المشتركة بين مصر ولبنان، وحضور فعاليات منتدى الاقتصاد العربي. 

وأعرب الدكتور مدبولي عن سعادته بالتواجد في لبنان لرئاسة وفد مصر في اجتماعات اللجنة المشتركة، مؤكدًا ثقته في أن الاجتماعات سوف تمثل دفعة للتعاون الثنائي بين مصر ولبنان خلال الفترة القادمة، كما وجه مدبولي الشكر للحريري على حفاوة الاستقبال.

هذا ومن المقرر أن تُجرَى للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مراسم استقبال رسمية بمقر الحكومة اللبنانية صباح الغد، يعقبها جلسة مباحثات مع نظيره اللبناني سعد الحريري.

 


اضف تعليقك

لأعلى