الجيش اليمني: 3719 خرقا ارتكبتها مليشيا الحوثي في الحديدة منذ بدء الهدنة | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

الجيش اليمني: 3719 خرقا ارتكبتها مليشيا الحوثي في الحديدة منذ بدء الهدنة

الجيش اليمنى

الجيش اليمنى

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد الركن عبده عبد الله مجلي، اليوم الأربعاء، رصد 3719 خرقا ارتكبتها مليشيا الحوثي، في محافظة الحديدة اليمنية، منذ بدء سريان الهدنة في 18 ديسمبر الماضي.

وقال مجلي - خلال مؤتمر صحفي نقله الموقع الرسمي للجيش اليمني "سبتمبر نت" - إن تلك الخروقات التي رصدها الجيش أسفرت عن مقتل 140 مواطنا، وجرح 811 آخرين، أغلبهم من النساء والأطفال، مشيرا إلى أن المليشيا الحوثية تواصل استهداف مواقع الجيش جنوب الحديدة، مؤكدا أن الجيش لن يقف مكتوف الأيدي أمام تلك الخروقات.

وأشار مجلي إلى أن مواصلة مليشيا الحوثي خروقاتها تأتي في ظل صمت وتغاضي أممي لهذه الممارسات، مطالبا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، بالضغط على مليشيا الحوثي لتنفيذ اتفاق ستوكهولم، وإلزامهم بتسليم خرائط الألغام التي زرعتها المليشيا في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة.

ولفت العميد مجلي إلى أن مليشيا الحوثي تعمل على تهجير السكان من بعض مناطق في مديرية الدريهمي، وتحتل منازلهم وتحولها إلى ثكنات لعناصرها ومخازن أسلحة.


اضف تعليقك

لأعلى