صور.. بـ "السيف والجوهرة"الغير مرئيين تنتقل السلطة في اليابان | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

مراسم انتقال السلطة للإمبراطور الجديد ناروهيتو

صور.. بـ "السيف والجوهرة"الغير مرئيين تنتقل السلطة في اليابان

مراسم نقل السلطة للإمبراطور الجديد في اليابان

مراسم نقل السلطة للإمبراطور الجديد في اليابان

تولى الإمبراطور الياباني الجديد، ناروهيتو العرش، البالغ من العمر 59 عاماً، بعد أيام من تخلي والده الإمبراطور السابق لليابان أكيهيتو البالغ من العمر 85 عاما، وذلك خلال حفل مراسم انتقال السلطة.

وتم تسليم رمز السلطة للإمبراطور الجديد، وهو عبارة عن سيف وجوهرة، مخبئين لا يتم الكشف عنهما، التي يتبادلها كل جيل من سابقه، ولا يضع الإمبراطور تاجا على رأسه، إذ إن كنوز الإمبراطورية إلى جانب مرآة تشير إلى القوة الإمبراطورية.

احتفل الامبراطور بجوار زوجته الإمبراطورة ماساكو، قاموا بتحية الجماهير الخفيرة التي اجتمعت أمام القصر للاحتفال بالإمبراطور الجديد.

تخرج نارو من جامعة أكسفورد البريطانية، وكان قد التقى بزوجته في حفلة شاي وتزوجا في عام 1993، والإمبراطورة ماساكو درست في جامعتي هارفارد الأمريكية وأكسفورد البريطانية، وعملت في المجال الدبلوماسي قبل الزواج.

 

الجدير بالذكر أن الإمبراطور الياباني السابق، أكيهيتو البالغ من العمر 85 عاما، هو أول إمبراطور يتخلى عن العرش في اليابان منذ أكثر من 200 عام.

 

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
مراسم نقل السلطة للإمبراطور الجديد في اليابان


اضف تعليقك

لأعلى