مستقبل يوفنتوس على رأس اهتمامات الصحف الإيطالية | الصباح

مستقبل يوفنتوس على رأس اهتمامات الصحف الإيطالية

أش أ / 2019-05-01 12:40:25 / رياضة
فريق يوفنتوس

فريق يوفنتوس

تعددت اهتمامات الصحف الإيطالية الصادرة اليوم /الأربعاء/، حيث أبرزت الحديث عن مستقبل فريق يوفنتوس والتحركات التي سيقوم بها في سوق الانتقالات الصيفية وفوز اياكس الهولندى على توتنهام الانجليزى فى معقله فى العاصمة الانجليزية (لندن).

وخرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان يقول: "في يونيو ، السيدة العجوز عليها أن تبيع بعض لاعبيها.. هم بحاجة إلى تحقيق مكاسب رأسمالية فورية تتراوح ما بين 40 و50 مليون يورو".

وأضافت: "الجواهر ستتواجد في سوق الانتقالات، وديبالا الأغلى.. بجانب دوجلاس كوستا، بيانيتش، ماندزوكيتش، ساندرو وكوادرادو".

يأتى ذلك فى ظل تحرك النادى لتوفير سيولة لابرام صفقات جديدة لتجديد دماء الفريق.

وتناولت فوز اياكس قائلة "أياكس يهزم الجميع، بعد فوزه في مدريد وفي تورينو، يفوز على توتنهام في معقله بنتيجة (1-0).. والليلة برشلونة يواجه ليفربول".

وقالت صحيفة (توتو سبورت) "فى يوفنتوس، المدرب أليجري سيبقى.. البيانكونيري لن يُغير مدربه".

وعن لقاء اياكس وتوتنهام قالت "فى دوري أبطال أوروبا، أياكس يحقق مفاجأة وتوتنهام يستسلم.. والليلة برشلونة يواجه ليفربول".

أما صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت)، فعلقت على مباراة نصف نهائى دورى الابطال قائلة : "نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أياكس مجددًا! حقق نتيجة كبيرة في لندن وأقترب من حجز تذكرة النهائي".

وأجرت الصحيفة حديثا مع بيرنارديسكى نجم يوفنتوس، حيث قال :" يوفنتوس ورونالدو، لقد أصبحت قائدًا، لقد غيرني يوفنتوس.. أريد الفوز في الديربي أما تورينو، لكن سيكون أمرًا جيدًا أن يكون هناك فريقان في أوروبا من نفس المدينة".


اضف تعليقك

لأعلى