مستقبل يوفنتوس على رأس اهتمامات الصحف الإيطالية | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

مستقبل يوفنتوس على رأس اهتمامات الصحف الإيطالية

أش أ / 2019-05-01 12:40:25 / رياضة
فريق يوفنتوس

فريق يوفنتوس

تعددت اهتمامات الصحف الإيطالية الصادرة اليوم /الأربعاء/، حيث أبرزت الحديث عن مستقبل فريق يوفنتوس والتحركات التي سيقوم بها في سوق الانتقالات الصيفية وفوز اياكس الهولندى على توتنهام الانجليزى فى معقله فى العاصمة الانجليزية (لندن).

وخرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان يقول: "في يونيو ، السيدة العجوز عليها أن تبيع بعض لاعبيها.. هم بحاجة إلى تحقيق مكاسب رأسمالية فورية تتراوح ما بين 40 و50 مليون يورو".

وأضافت: "الجواهر ستتواجد في سوق الانتقالات، وديبالا الأغلى.. بجانب دوجلاس كوستا، بيانيتش، ماندزوكيتش، ساندرو وكوادرادو".

يأتى ذلك فى ظل تحرك النادى لتوفير سيولة لابرام صفقات جديدة لتجديد دماء الفريق.

وتناولت فوز اياكس قائلة "أياكس يهزم الجميع، بعد فوزه في مدريد وفي تورينو، يفوز على توتنهام في معقله بنتيجة (1-0).. والليلة برشلونة يواجه ليفربول".

وقالت صحيفة (توتو سبورت) "فى يوفنتوس، المدرب أليجري سيبقى.. البيانكونيري لن يُغير مدربه".

وعن لقاء اياكس وتوتنهام قالت "فى دوري أبطال أوروبا، أياكس يحقق مفاجأة وتوتنهام يستسلم.. والليلة برشلونة يواجه ليفربول".

أما صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت)، فعلقت على مباراة نصف نهائى دورى الابطال قائلة : "نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أياكس مجددًا! حقق نتيجة كبيرة في لندن وأقترب من حجز تذكرة النهائي".

وأجرت الصحيفة حديثا مع بيرنارديسكى نجم يوفنتوس، حيث قال :" يوفنتوس ورونالدو، لقد أصبحت قائدًا، لقد غيرني يوفنتوس.. أريد الفوز في الديربي أما تورينو، لكن سيكون أمرًا جيدًا أن يكون هناك فريقان في أوروبا من نفس المدينة".


اضف تعليقك

لأعلى