المعهد القومى للإدارة يستحدث مركزا للمسار المهنى للموظفين الحكوميين | الصباح
أول رد مصري على تصريحات "أوردغان": حقد دفين تجاه ما يحققه الشعب المصري     elsaba7     داليا مصطفي تنضم لأبطال مسلسل " حواديت الشانزليزيه"     elsaba7     انتقادات لـ "ياسمين صبري"بعد سخريتها من مصاب بمتلازمة داون     elsaba7     رسمياً.. كاف يصدر بيانا بتعيين فاطمة سامورا سكرتير عام الاتحاد     elsaba7     شاهد بالصور ...كلاب الهاسكي تركض "فوق الماء" بدلا من الجليد     elsaba7     "منى مينا" تعلن ترشحها لمنصب نقيب الأطباء     elsaba7     «عنوس» أشهر صناعى ألة العود بالغربية : الأخشاب النادرة أهم مشاكلنا ( صور )     elsaba7     هل ثورة الشرنوبي علي الصحفيين مقصودة .. أم الحملة ضده مستمرة؟     elsaba7     "بدون دبلة خطوبة".. ظهور جديد للشرنوبي يثير الجدل في حفله بالأوبرا     elsaba7     فى اليوم العالمى للاجئين مصر تجدد التزامها الأخلاقى والقانونى إتجاه اللاجئين     elsaba7     تعرف على أبرز المعلومات عن بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019     elsaba7     كامل الوزير: رفع حالة الاستعداد القصوي في السكة الحديد ومترو الانفاق لتسهيل تنقل الجماهير إلى الاستادات     elsaba7    

المعهد القومى للإدارة يستحدث مركزا للمسار المهنى للموظفين الحكوميين

شريفة شريف

شريفة شريف

أعلنت الدكتورة شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، التابع لوزارة التخطيط، عن استحداث المعهد لمركز للمسار المهني للموظفين الحكوميين. 

 
 
وقالت المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، إن المركز سيعمل على مساعدة ودعم الموظفين الحكوميين في تطوير وتحسين مسارهم المهني، مما يؤدي إلى الارتقاء بمستوى الجهاز الإداري للدولة، وتطوير قدرة الجهاز الحكومي على تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة، رؤية مصر 2030.
 
 
وأوضحت الدكتورة شريفة شريف : أن المركز سيعمل على توفير المتطلبات اللازمة للحصول على المنح الخارجية والداخلية في التخصصات المختلفة المتعلقة بالوظيفة الحكومية.
 
 
وأضافت: أن تلك المتطلبات تتمثل في الدورات التدريبية للتأهيل الخاص بالتقدم للحصول على المنح الدراسية، مثل المقابلات الشخصية، كتابة السيرة الذاتية، مهارات التواصل، ملأ استمارات المنح، وغيرها من المتطلبات.
 
 
كما أوضحت شريف : أن التدريب أصبح ضرورة ملحة داخل الجهاز الإداري للدولة في ضوء الاهتمام بتنمية وبناء القدرات وتنفيذًا لاستراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر 2030 التي تهدف إلى رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة من خلال تنمية القدرات والمهارات القيادية والإدارية، مشيرة إلى أن أي جهة تتطلع إلى إعداد كوادر بشرية قادرة على تلبية حاجات العمل ومواكبة التطورات والتغيرات السريعة التي تحدث في مجالات العمل. 
 
 
وقالت "شريف" : إن التدريب وبناء القدرات يعد من الركائز الأساسية لنجاح أي جهة، من خلال تنظيم مخطط يهدف إلى إكساب العاملين المهارات والقدرات المرتبطة بطبيعة عملهم والتي تساعد في تحسين الأداء، مما يعود بالنفع على تلك الجهات وكذلك العاملين من خلال تحسين قدرات العنصر البشرى.
 
 
 
 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى