مصطفى بكرى: زعيم داعش متواجد في طرابلس الليبية | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

مصطفى بكرى: زعيم داعش متواجد في طرابلس الليبية

أبو بكر البغدادى زعيم داعش

أبو بكر البغدادى زعيم داعش

قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، إن زعيم تنظيم داعش الإرهابي أبوبكر البغدادى متواجدًا في العاصمة الليبية طرابلس بناءً على معلومات ومؤشرات.

وكتب بكرى عبر "تويتر": "مؤشرات ومعلومات تشير إلي إحتمال وجود الإرهابي أبوبكر البغدادي زعيم تنظيم داعش في مدينة طرابلس الليبيه ، حيث تمكن من الهرب من مدينة الرقه السوريه قبيل سقوطها ونجح في الهروب إلي مدينة طرابلس الليبيه بمسانده من أجهزة الإستخبارات التركيه".

وتابع: "ويرجح تاجر السجاد الليبي مفتاح الطرابلسي وجوده في طرابلس مستدلا علي ذلك من نوعية الفرش وسجادة الصوف الأرضيه التي تصنع في مصنع للسجاد بمنطقة بني وليد القريبه من طرابلس ، وفي حال التأكد من صحة هذه المعلومات فهذا يؤكد علي تواطؤ حكومة السراج في التستر عليه".


اضف تعليقك

لأعلى