القمة تشتعل .. بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام المقاصة | الصباح
النقل : حسين الجزيري رئيسا لمجلس ادارة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية     elsaba7     وزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمي الخبير في مجال التعليم بأمريكا     elsaba7     وزيرة الصحة: تقديم الخدمات الصحية بالمجان لـ 2مليون و46 ألف امرأة بمبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة     elsaba7     إقالة الأرجنتيني كوبر.. اتحاد أوزبكستان يصدر بيان بالتفاصيل     elsaba7     مزيكا تطرح اليوم "المرأة المستقلة" لشذي وأوكا واورتيجا     elsaba7     تعرف علي موعد عرض الجزء الثاني من "عائلة الحاج نعمان"     elsaba7     اليوم.. 12 متهما بتنفيذ عمليات إرهابية أمام جنايات القاهرة لاستكمال محاكمتهم     elsaba7     اليوم.. الرئيس السيسي يلتقي بنظيره الأمريكي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة     elsaba7     الدكتور على جمعة يكشف الطريقة الوحيدة لعلاج الكوبيس المزعجة     elsaba7     خالد سرحان يستعد لعرض "اللي عليهم العين" الخميس المقبل     elsaba7     الملك سلمان يصدر أمر ملكي بخصوص مسئولين في وزارة الداخلية     elsaba7     واما يطرح برومو أغنية "شمس بحر" من ألبوم "الصيف ابتدي"     elsaba7    

القمة تشتعل .. بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام المقاصة

المقاصة

المقاصة

فرص فريق مصر المقاصة التعادل على نظيره فريق بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري ليفقد الأخير نقطتين في سباق المنافسة على لقب البطولة.

و نجح بيراميدز في تسجيل هدفه الأول بالمباراة بعد مرور 29 دقيقة، بعدما مرر كينو كرة إلى عمر خربين في الجانب الأيسر من الملعب، قبل أن يحول عرضية أرضية لعبد الله السعيد الذي وضعها في الشباك بسهولة، فيما أدرك جون أنطوي هدف التعادل للمقاصة في الدقيقة 86 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من ميدو جابر، ليصوبها الغاني في الشباك من أمام المرمى مباشرة.

ويملك النادي الاهلي فرصة ثمينة من أجل التقدم بجدول المسابقة في حالة تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش غدا في الدوري.

 


اضف تعليقك

لأعلى