«العاملين بالزراعة»: الإنتاج والعمل قبل المطالبة بالحقوق.. ولا نتلقى توجيهات.. فيديو | الصباح
رئيس حي العمرانية: تعاقدنا مع 6 شركات لجمع القمامة.. وتخفيف التكدس عن شارع الهرم».. فيديو     elsaba7     رئيس حي العمرانية: «نٌسأل في كل مشكلة رغم عدم اختصاصنا».. فيديو     elsaba7     وفرنا 80% من استهلاك السكر».. الزراعة تكشف آخر تطورات «المليون ونصف فدان».. فيديو     elsaba7     مكرم محمد أحمد يكشف ملابسات القبض على أمين الأعلى للإعلام بتهمة الرشوة     elsaba7     بلاش منظرة.. محمد أبو حامد يعترض على صور سجود لاعبي منتخب اليد     elsaba7     خبير: واشنطن ستربح معركتها الدبلوماسية بسهولة أمام إيران في البحر المتوسط     elsaba7     السعودية تُعلن بدء العمل رسميا بنظامي وثائق السفر والأحوال المدنية الجديد     elsaba7     تعرف على محرك البحث صديق البيئة (فيديو)     elsaba7     رئيس "المصريين": الجماعة الإرهابية تتلقى ضربات موجعة من الأمن المصري     elsaba7     المدير الفني الأسبق: لم أتلقى أي اتصالات من قبل إدارة الأهلي للعودة مرة أخرى     elsaba7     رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة     elsaba7     أغرقت كل شيء.. سكان هذه البلد الروسية يسبحون في مياه الأمطار     elsaba7    

«العاملين بالزراعة»: الإنتاج والعمل قبل المطالبة بالحقوق.. ولا نتلقى توجيهات.. فيديو

محصول القمح

محصول القمح

قال محمد سالم، رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة، إن عمال مصر هم سندها الاقتصادي.

وأضاف سالم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج «صالة التحرير»، على قناة «صدى البلد»، قائلا: «تكريمي من الرئيس اليوم نتاج 40 سنة في العمل النقابي»، متابعا: «الرئيس كان يخاطب العالم بأسره خلال كلمته اليوم باحتفالية عيد العمال».

وأكد رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة، أن عمال مصر يشهدون على إنجازات الرئيس السيسي ومنها مدينة العلمين الجديدة، متابعا: «يا ريس احنا سندك وعمال مصر مش هيخذلوك أبدا»، مؤكدا على ضرورة العمل والإنتاج قبل مطالبة العمال بحقوقهم، قائلا: «احنا مش أقل من اليابان التي كانت تعمل أيام أكثر بدون قيمة».

وأدرف سالم قائلا: «العامل المصري هو السند الأصلي للاقتصاد المصري، وعشان الرئيس نعمل أي حاجة، ومحدش يزقنا للمشاركة في الاستحقاقات الدستورية، ولا توجد أي توجيهات للعمال».


اضف تعليقك

لأعلى