«العاملين بالزراعة»: الإنتاج والعمل قبل المطالبة بالحقوق.. ولا نتلقى توجيهات.. فيديو | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

«العاملين بالزراعة»: الإنتاج والعمل قبل المطالبة بالحقوق.. ولا نتلقى توجيهات.. فيديو

محصول القمح

محصول القمح

قال محمد سالم، رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة، إن عمال مصر هم سندها الاقتصادي.

وأضاف سالم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج «صالة التحرير»، على قناة «صدى البلد»، قائلا: «تكريمي من الرئيس اليوم نتاج 40 سنة في العمل النقابي»، متابعا: «الرئيس كان يخاطب العالم بأسره خلال كلمته اليوم باحتفالية عيد العمال».

وأكد رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة، أن عمال مصر يشهدون على إنجازات الرئيس السيسي ومنها مدينة العلمين الجديدة، متابعا: «يا ريس احنا سندك وعمال مصر مش هيخذلوك أبدا»، مؤكدا على ضرورة العمل والإنتاج قبل مطالبة العمال بحقوقهم، قائلا: «احنا مش أقل من اليابان التي كانت تعمل أيام أكثر بدون قيمة».

وأدرف سالم قائلا: «العامل المصري هو السند الأصلي للاقتصاد المصري، وعشان الرئيس نعمل أي حاجة، ومحدش يزقنا للمشاركة في الاستحقاقات الدستورية، ولا توجد أي توجيهات للعمال».


اضف تعليقك

لأعلى