المراغي عن احتقال السيسي بعيد العمال: " تاج على رؤوسنا" | الصباح
السيسي يعيين الفريق أسامة ربيع رئيسا لهيئة قناة السويس ويحي زكي رئيسا للمنطقة الاقتصادية للقناة     elsaba7     مدبولي ينقل رسالة من الرئيس السيسي للأشقاء في السودان     elsaba7     حسن نصر الله يحذر أمريكا من مهاجمة إيران: "ستكون حرب مدمرة"     elsaba7     بث مباشر.. مراسم التوقيع على الاتفاق الانتقالي بالسودان     elsaba7     رئيس "المصريين" عن افتتاح مشروعات الصوب الزراعية: مصر تسير بقوة في طريق التنمية الشاملة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على تفاصيل بوابة الخريطة الاستثمارية     elsaba7     هاشتاج "هي_الستات_عايزة_مننا_إيه" يتصدر تويتر.. والبعض يغرد:" تبقوا رجالة"     elsaba7     فرح السودان.. مرحلة انتقالية جديدة في تاريخ الخرطوم     elsaba7     شاهد.. متخصصة بالشؤون الإفريقية: السودان تشهد تحول سياسي قد يشوبه بعض العقبات     elsaba7     برونزيتان لمصر فى الجودو بدورة الألعاب الإفريقية     elsaba7     صورة|العتال يقيم دعوى قضائية ضد وزير الرياضة بسبب انتخابات الزمالك التكميلية     elsaba7     لاختلاسه 150 ألف جنيه.. إحالة مسئول هندسة باتحاد الإذاعة والتليفزيون للجنايات     elsaba7    

المراغي عن احتقال السيسي بعيد العمال: " تاج على رؤوسنا"

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

عقب جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على قيامه بتخصيص فرع الجامعة العمالية في أسوان ليصبح مركزًا لتدريب وتأهيل العمالة الإفريقية، قائلا: "واجبنا يحتم علينا أن نقرب المسافات بين مصر وكافة الدول الإفريقية".

 وأضاف "المراغي"، خلال مداخلةهاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن الله رزق مصر بقيادة سياسية واعية أعادت الدولة المصرية لقيادة القارة الإفريقية .

وتابع "المراغي": "جملة جبرتوا خاطري التي قالها السيسي للعمال خلال الاحتفال بعيد العمال، هي تاج على رؤوسنا ووسام على صدورنا، كما أنه يحث العمال على العمل والإنتاج".

وأوضح "المراغي"، أن الكلمة التي ألقاها الرئيس السيسي خلال الاحتفال بعيد العمال تحث الشعب المصري على تغيير ثقافته، وأن يتجهوا للتعليم الفني.


اضف تعليقك

لأعلى