المراغي عن احتقال السيسي بعيد العمال: " تاج على رؤوسنا" | الصباح
وزير العدل يهنئ قضاة الدستورية نيابة عن الرئيس السيسى في اليوبيل الذهبي     elsaba7     وزير الأوقاف: الدين والقانون لا يتناقضان ويدفعان إلي العمل ويقاومان التخريب     elsaba7     صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7    

المراغي عن احتقال السيسي بعيد العمال: " تاج على رؤوسنا"

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

عقب جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على قيامه بتخصيص فرع الجامعة العمالية في أسوان ليصبح مركزًا لتدريب وتأهيل العمالة الإفريقية، قائلا: "واجبنا يحتم علينا أن نقرب المسافات بين مصر وكافة الدول الإفريقية".

 وأضاف "المراغي"، خلال مداخلةهاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن الله رزق مصر بقيادة سياسية واعية أعادت الدولة المصرية لقيادة القارة الإفريقية .

وتابع "المراغي": "جملة جبرتوا خاطري التي قالها السيسي للعمال خلال الاحتفال بعيد العمال، هي تاج على رؤوسنا ووسام على صدورنا، كما أنه يحث العمال على العمل والإنتاج".

وأوضح "المراغي"، أن الكلمة التي ألقاها الرئيس السيسي خلال الاحتفال بعيد العمال تحث الشعب المصري على تغيير ثقافته، وأن يتجهوا للتعليم الفني.


اضف تعليقك

لأعلى