أمينة تتألق في شم النسيم بين القاهرة وشرم الشيخ ( صور ) | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

أمينة تتألق في شم النسيم بين القاهرة وشرم الشيخ ( صور )

أحمد حسن / 2019-04-30 17:05:45 / فن
أمينة

أمينة

قامت المطربة أمينة بإحياء حفلين في شم النسيم علي مدار يومين، الأولي اقيمت بمدينة شرم الشيخ والتي أقيمت بفندق كونكورد السلام وشاركت فيها الاحتفال مع الفنان عاصي الحلاني وبحضور عدد كبير من الجمهور من مصر والدول العربية بالإضافة إلي الاجانب وقدمت خلال هذا الحفل عدد من الاغاني باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية، كما غنت من البومها الاخير "اللي راحوا"، واضافت أمينة البسمة علي وجوه الحضور عندما غنت معهم بالإضافة إلي تقمصها دور الطبال وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معها بشكل أكبر، الحفل من تنظيم سيد فتوح.

وعادت بعد الحفل أمينة إلي القاهرة لتستعد إلي حفلها الثاني والذي أقيم بالأمس بنادي رويال بالتجمع الخامس بحضور أعضاء النادي وعدد كبير من ضيوفهم وقدمت في الحفل عدد كبير من الاغاني التي طلبها الجمهور من البومها الاخير وأيضا من أعمالها السابقة كما تغنت العديد من الاغاني لكبار الفنانين وقام بتنظيم الحفل حمادة البيلي، ورافقها في الحفل فرقة الطبلة والمزمار الصعيدي.

وأكد سامح علي المشرف العام علي أعمال أمينة أنها قامت بعمل بروفات مكثفة بعد عودتها من لبنان علي عدد كبير من أغانيها لمدة اسبوع مع الفرقة حتي يتمكنوا من تقديم هذه الحفلات المميزة في شم النسيم.

أمينة
أمينة
أمينة
أمينة
أمينة
أمينة
أمينة
أمينة


اضف تعليقك

لأعلى