في أقل من 24 ساعة .. 4 مليون مشاهد لبرومو "كازابلانكا" | الصباح
"الافريقية للأمن والحراسة" تسطر مشاهد حضارية قبل مباراة الأهلي وصن داونز     elsaba7     القبض على أجنبية أعلنت عن قيامها بأعمال منافية الاداب بالدقي     elsaba7     ٥ أطعمة تقلل الالتهابات لمرضى الذئبة     elsaba7     تعرف على حقيقة وجود مصاب بفيروس كورونا في حميات المحلة     elsaba7     عقب الفوز على الترجي بثلاثية.. تعليق مثير لمدرب الزمالك     elsaba7     بثلاثية.. الزمالك يهزم الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي بطولة أفريقيا     elsaba7     قناة "مكملين"الكاذبة تدعي قيام محتجزين سياسيين بالاضراب عن الطعام بسجن المنيا     elsaba7     مرتضى منصور يرد على قرار اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة     elsaba7     الداخلية تنفي ما رددته قناة مكملين حول المحتجزين السياسيين     elsaba7     جماهير الزمالك تشيد بتحضر رجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين مباراة الترجي     elsaba7     القائد العام للقوات المسلحة يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لجمهورية باكستان     elsaba7     تفاصيل أكبر خطة لرصف الطرق والمحاور 2020 بالجيزة     elsaba7    

في أقل من 24 ساعة .. 4 مليون مشاهد لبرومو "كازابلانكا"

أحمد حسن / 2019-04-30 15:23:13 / فن
كازابلانكا

كازابلانكا

استطاع البرومو التشويقي لفيلم "كازابلانكا" بطولة النجم أمير كرارة، أن يحقق في أقل من 24 ساعة أن يحقق نسب مشاهدة تصل إلي 4 مليون في 22 ساعة فقط .

وحقق البرومو الدعائي الذي طرحته الشركة المنتجة للعمل، مليون مشاهدة في أول 3 ساعات له، وتداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي . 

ويستعد أمير كرارة للمنافسة في موسم عيد الفطر بفيلم "كازابلانكا"، حيث يشهد الموسم منافسة قوية بين عدد كبير من النجوم، ويسعى كرارة لتحقيق إيرادات كبيرة مجددا، خاصة بعد نجاح بطولته الأولي "حرب كرموز" . 

وتضمن البرومو الكثير من مشاهد الأكشن والمطاردات بين أبطال العمل، وهو الأمر الذي بتميز به كرارة، وشهد البرومو ظهور الممثل التركي خالد إرجنتش، وكوكبة كبيرة من النجوم علي رأسهم إياد نصار ومحمود البزاوي وعمرو عبد الجليل وغادة عادل وغيرهم.

ويعد "كازابلانكا" هو البطولة السينمائية الثانية لأمير كرارة بعد فيلم "حرب كرموز" الذي حقق إيرادات كبيرة أمام شباك التذاكر، وهو الثاني سينمائيا أيضا مع المخرج بيتر ميمي، والذي يقدم معه أجزاء "كلبش".

ومن ناحية أخري يترقب أمير كرارة  عرض الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" والذي من المقرر أن يخوض به سباق ر مضان ٢٠١٩.

ويشارك في بطولة" كلبش٣" بجانب أمير كرارة، كلاً من أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضى، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، ومحمد علي رزق، وأحمد إمام وعدد آخر من الفنانين، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

فيلم "كازابلانكا" للمنتج وليد منصور، وبطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

 


اضف تعليقك

لأعلى