في أقل من 24 ساعة .. 4 مليون مشاهد لبرومو "كازابلانكا" | الصباح

في أقل من 24 ساعة .. 4 مليون مشاهد لبرومو "كازابلانكا"

أحمد حسن / 2019-04-30 15:23:13 / فن
كازابلانكا

كازابلانكا

استطاع البرومو التشويقي لفيلم "كازابلانكا" بطولة النجم أمير كرارة، أن يحقق في أقل من 24 ساعة أن يحقق نسب مشاهدة تصل إلي 4 مليون في 22 ساعة فقط .

وحقق البرومو الدعائي الذي طرحته الشركة المنتجة للعمل، مليون مشاهدة في أول 3 ساعات له، وتداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي . 

ويستعد أمير كرارة للمنافسة في موسم عيد الفطر بفيلم "كازابلانكا"، حيث يشهد الموسم منافسة قوية بين عدد كبير من النجوم، ويسعى كرارة لتحقيق إيرادات كبيرة مجددا، خاصة بعد نجاح بطولته الأولي "حرب كرموز" . 

وتضمن البرومو الكثير من مشاهد الأكشن والمطاردات بين أبطال العمل، وهو الأمر الذي بتميز به كرارة، وشهد البرومو ظهور الممثل التركي خالد إرجنتش، وكوكبة كبيرة من النجوم علي رأسهم إياد نصار ومحمود البزاوي وعمرو عبد الجليل وغادة عادل وغيرهم.

ويعد "كازابلانكا" هو البطولة السينمائية الثانية لأمير كرارة بعد فيلم "حرب كرموز" الذي حقق إيرادات كبيرة أمام شباك التذاكر، وهو الثاني سينمائيا أيضا مع المخرج بيتر ميمي، والذي يقدم معه أجزاء "كلبش".

ومن ناحية أخري يترقب أمير كرارة  عرض الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" والذي من المقرر أن يخوض به سباق ر مضان ٢٠١٩.

ويشارك في بطولة" كلبش٣" بجانب أمير كرارة، كلاً من أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضى، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، ومحمد علي رزق، وأحمد إمام وعدد آخر من الفنانين، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

فيلم "كازابلانكا" للمنتج وليد منصور، وبطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

 


اضف تعليقك

لأعلى