رئيس "مصر الثورة": خطاب السيسي يحمل رسالة حب للعمال في عيدهم | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة": خطاب السيسي يحمل رسالة حب للعمال في عيدهم

دعاء سعيد / 2019-04-30 15:18:46 / سياسة
الدكتور حسين أبو العطا

الدكتور حسين أبو العطا

ثمن الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية عيد العمال، واصفا تهنئة السيسي وحديثه مع العمال بالوسام على صدر كل عامل، موضحا أن خطاب الرئيس يحمل رسالة حب للعمال في عيدهم.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الثلاثاء، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حضوره الاحتفالية تحث على العمل والإنتاج وتحمل الكثير من الحب من قبل الرئيس للعمال، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يعرف جيدا ويقدر مكانة العامل وكفاحه وجهوده وتحمله عبء الإصلاح الاقتصادي.

 

وأضاف رئيس "مصر الثورة"، أن العمال دائما ما يكونوا أهم عنصر في العملية الإنتاجية وفي تحقيق العائد الكبير وهم وقود التقدم في أي دولة، مشيرا إلى أن كلمة الرئيس عنهم جوهرية وتدل على اهتمامه بهذه الفئة، وخاصة حينما تعرض خلال حديثه للهموم التي يعيشها المواطن المصري.

 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي يعلم جيدًا حجم الصعوبات التي يواجها محدودي الدخل ومنهم عمال وعاملات مصر عقب تنفيذ إجراءات الإصلاح الاقتصادي، وأيضًا الشعب المصري يعي جيدًا جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في الحفاظ على الدولة المصرية بكامل مؤسساتها واستقرارها وأمنها في ظل وجود العديد من الصراعات بالمنطقة العربية.

 

أما عن تسليم العمال الرئيس السيسي درع اتحاد عمال مصر من قبل رئيس اتحاد العمال جبالي المراغي، قال: "يدل على حب من نوع خاصة وتقدير لمجهود رجل دولة حقيقي".

 

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، احتفال عيد العمال الذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية، وكرم عددا من العمال والقيادات العمالية تقديرًا من الرئيس للجهود والعطاء الذي بذلوه العمال على مدار السنوات الماضية من جهود لدفع عملية التنمية في جميع ربوع مصر.

 

وتسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، درع اتحاد عمال مصر من رئيس اتحاد العمال جبالي المراغي، خلال الاحتفال تعبيرا عن دعم عمال مصر وقيادتهم للرئيس.


اضف تعليقك

لأعلى