فيلم "اسمي نور" يمثل مصر في مهرجان "دتمولد" الدولي بألمانيا | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

فيلم "اسمي نور" يمثل مصر في مهرجان "دتمولد" الدولي بألمانيا

أش أ / 2019-04-30 13:26:54 / فن
اسمى نور

اسمى نور

أعلن المخرج والسيناريست هيثم عبدالحميد عن اختيار فيلمه الوثائقي القصير "اسمي نور" للمشاركة في المسابقة الرسمية بمهرجان "دتمولد" السينمائي الدولي للأفلام القصيرة التي تقام دورته الـ 15 بألمانيا، في الفترة من 29 مايو المقبل إلى 2 يونيو القادم.

وقال عبد الحميد، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن فيلم "اسمي نور" حظى بالمشاركة في عدة مهرجانات عربية ودولية ونال خلالها على العديد من الجوائز، معربا عن سعادته الكبيرة بما حققه الفيلم من نجاح حتى الآن على المستوى العربي والعالمي، وفوزه بجوائز عدة كان آخرها "مارتين فيليبي" بفرنسا ولجنة تحكيم مهرجان مكناس السينمائي بالمغرب.

"اسمي نور" فيلم وثائقي قصير تدور أحداثه في نحو 14 دقيقة حول قصة نور يسري، الطفلة المصابة بمتلازمة داون، والتي استطاعت كسر كل الحواجز، وتمردت على نظرات المجتمع لها، وتفوقت رياضيا بحصولها على 6 ميداليات رياضية.


اضف تعليقك

لأعلى