وزير خارجية باكستان: نبذل جهودا صادقة لنجاح عملية السلام الأفغانية | الصباح
«ينهى مشكلة التابلت والسيستم واقع» ..مدرس اتصالات بمدينة زويل يحدد أهمية «طيبة 1»     elsaba7     هانى شنودة يروى قصة اعتقاله ضمن جماعة الإخوان الإرهابية .. فيديو     elsaba7     "رفعنا الكأس".. منتخب مصر يفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     الحضرة الصوفية فى سهرة روحانية بأوبرا الاسكندرية احتفالا بالمولد النبوى الشريف     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي والشعب المصري بالفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     غدا .. وزيرة الثقافة تحضر حفل تأبين هيثم احمد زكي وتفتح متحف قصر السينما     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي مهموم بقضايا القارة الأفريقية     elsaba7     العاهل الأردني: علاقتنا مع إسرائيل في أسوأ حالاتها لهذا السبب     elsaba7     ضربات الجزاء تؤهل جنوب إفريقيا لـ أوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     حوار .. فايلر : لن نفرط في لقب دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     راضي شامخ: الاستجواب أقوى الأدوات الرقابية للمجالس المحلية     elsaba7     5 ظواهر تصنع الفارق بين منتخبى البدرى وغريب     elsaba7    

وزير خارجية باكستان: نبذل جهودا صادقة لنجاح عملية السلام الأفغانية

وزير الخارجية باكستان

وزير الخارجية باكستان

قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اليوم الثلاثاء إن بلاده تبذل جهودا صادقة من أجل نجاح عملية السلام الأفغانية الجارية، كما لعبت دورا مناسبا في تنمية البلاد.

وأضاف قريشي في تصريحات له نقلتها قناة "جيو نيوز" الباكستانية : أن السلام في أفغانستان يعد أمرا حتميا من أجل التواصل الإقليمي ويجب على الشعب الأفغاني أن يقرر مصيره بنفسه، مشيرا إلى أنه قام بزيارة عدة دول، كما أجرى العديد من الاجتماعات مع المبعوث الأمريكي الخاص للمصالحة في أفغانستان زلماي خليل زاد من أجل إحلال السلام في كابول.

وأكد قريشي : أن باكستان وأفغانستان لديهما مستقبل مشترك، لافتا إلى أن بلاده لعبت دورا مناسبا في تنمية أفغانستان حيث تعهد بإقامة مشاريع تقدر قيمتها بمليار دولار، وأوضح أنه لا يمكن تجاهل أهمية أفغانستان في التواصل الإقليمي لأن إكمال المشروعات مع دول آسيا الوسطى يعد أمرا غير ممكن بدون كابول.


اضف تعليقك

لأعلى