وزير خارجية باكستان: نبذل جهودا صادقة لنجاح عملية السلام الأفغانية | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

وزير خارجية باكستان: نبذل جهودا صادقة لنجاح عملية السلام الأفغانية

وزير الخارجية باكستان

وزير الخارجية باكستان

قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اليوم الثلاثاء إن بلاده تبذل جهودا صادقة من أجل نجاح عملية السلام الأفغانية الجارية، كما لعبت دورا مناسبا في تنمية البلاد.

وأضاف قريشي في تصريحات له نقلتها قناة "جيو نيوز" الباكستانية : أن السلام في أفغانستان يعد أمرا حتميا من أجل التواصل الإقليمي ويجب على الشعب الأفغاني أن يقرر مصيره بنفسه، مشيرا إلى أنه قام بزيارة عدة دول، كما أجرى العديد من الاجتماعات مع المبعوث الأمريكي الخاص للمصالحة في أفغانستان زلماي خليل زاد من أجل إحلال السلام في كابول.

وأكد قريشي : أن باكستان وأفغانستان لديهما مستقبل مشترك، لافتا إلى أن بلاده لعبت دورا مناسبا في تنمية أفغانستان حيث تعهد بإقامة مشاريع تقدر قيمتها بمليار دولار، وأوضح أنه لا يمكن تجاهل أهمية أفغانستان في التواصل الإقليمي لأن إكمال المشروعات مع دول آسيا الوسطى يعد أمرا غير ممكن بدون كابول.


اضف تعليقك

لأعلى