مدبولي مهنئاً الرئيس بعيد العمال:" نعاهدكم ببذل المزيد من الجهد والعطاء" | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

مدبولي مهنئاً الرئيس بعيد العمال:" نعاهدكم ببذل المزيد من الجهد والعطاء"

الدكتور مصطفي مدبولي

الدكتور مصطفي مدبولي

هنأ الدكتورمصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

حيث بعث برقية جاء فى نصها: " يُسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي، والإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة بأسمى التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد العمال. وإننا يا سيادة الرئيس ونحن نحتفل بهذه المناسبة، نذكر بكل وفاء وتقدير عمال مصر المخلصين الذين يواصلون الليل بالنهار حُباً في الوطن وإيماناً بأن العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات.

 

 كما جاء في البرقية: وإذ ننتهز هذه المناسبة، نُعاهدكم عهد الأوفياء على بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ كي نُواصل بكم ومعكم مسيرة العبور العظيم نحو غدٍ أفضل ينعم فيه شعب مصر العظيم بحياة كريمة ومستقبل مشرق يسوده الخير والرخاء والأمن والسلام".


اضف تعليقك

لأعلى